أرشيف يوم: الأربعاء, 14 سبتمبر 2022, 10:55 م

مستشار لرئاسة الوزراء يرجح إقرار البرلمان العراقي قانوناً طارئاً في حال تعذر إقرار موازنة 2022

رجح مستشار لدى رئاسة الوزراء إقرار مجلس النواب في حال انعقاده قانوناً طارئاً أسوة بالأمن الغذائي في حال تعذر إقرار موازنة العام الحالي 2022. وقال المستشار الفني لرئاسة الوزراء هيثم الجبوري إن النمو في الاقتصاد العراقي ناتج عن ارتفاع أسعار النفط ، لافتاً إلى أن قرار المحكمة الاتحادية بشأن عدم …

أكمل القراءة »

نائب عن الفتح يحذر من قرار إيقاف الاجراءات الامنية على مداخل المنطقة الخضراء ببغداد

حذرعضو تحالف الفتح وعد قدو من تبعات قرار القائد العام للقوات المسلحة القاضي بإيقاف الاجراءات الامنية على مداخل المنطقة الخضراء ببغداد ، محملا إياه مسؤولية أي تقصير في حماية الدولة ومؤسساتها.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي ينفذ جولـة أمنية تفقدية جنوب قضاء سنجار

شرع تشكيل قـوة سنـجار ضمن قيادة عمليات نينوى للحشــد الشعبي، اليوم الأربعاء، بتنفيذ عملية أمنية تفقدية جنوب قضاء سنجار. وقالت القيادة في بيان تلقته (الغدير)، إنه “بالتزامن مع حلول أربعينية الأمام الحسين عليه السلام شرع تشكيل قـوة سنـجار ضمن قيادة عمليات نينوى للحشــد الشعبي بتنفيذ جولـة أمنية تفقدية ضمن قاطع …

أكمل القراءة »

منتخبنا الوطنيّ يباشر تدريباته بـ5 لاعبين فقط استعداداً لبطولةِ الأردن الدوليّة

باشرَ المنتخبُ الوطنيّ العراقي لكرة القدم، الاربعاء، إجراءَ أولى وحداته التدريبيّة على أرضِ ملعبِ المدينة الدوليّ، وذلك استعداداً لبُطولةِ الأردن الدوليّة للفترة من 23-27 من الشهر الحالي.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يطيح بخلية من مثيري الفتن في البصرة

أعلن قائد عمليات البصرة للحشد الشعبي مهدي عبد الواحد البصيري، الأربعاء، عن اعتقال خلية مكونة من ٨ أشخاص من مثيري الفتن والعاملين على نشر الأفكار المنحرفة الذين انغمسوا بين جموع زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

أكمل القراءة »