أرشيف يوم: الثلاثاء, 13 سبتمبر 2022, 11:11 م

بريطانيا : وصول نعش الملكة الراحلة الى لندن تمهيداً لإقامة جنازة رسمية لها السبت المقبل

وصل الى لندن مساء الثلاثاء نعش ملكة بريطانيا الراحلة اليزابيث الثانية تمهيداً لإتاحة الفرصة للمواطنين البريطانيين لإلقاء نظرة الوداع عليها قبل أن يشيع الجثمان الى مثواه الأخير في كنيسة سان جورج في قلعة وندسور  بانكلترا.

أكمل القراءة »

مع اقتراب زيارة الاربعين من ذروتها . . أهالي الناصرية يدعمون مواكب كربلاء المقدسة بالماء والمواد الغذائية

بادر أهالي مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار بإرسال مواد غذائية ومياه الشرب الى محافظة كربلاء المقدسة لدعم الجهد الخدمي لزوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

أكمل القراءة »

مع اقترابها من ذروتها . . كربلاء المقدسة : الغانمي يطلع على سير الخطة الامنية الخاصة بزيارة الاربعين

وصل مساء الثلاثاء الى كربلاء المقدسة وزير الداخلية عثمان الغانمي للاطلاع ميدانياً على سير الخطة الامنية الخاصة بزيارة اربعينية الإمام الحسين عليه السلام تزامناً مع اقتراب المناسبة من ذروتها السبت المقبل.

أكمل القراءة »

النقل: تخصيص أكثر من ألف باص لنقل الزائرين من وإلى كربلاء المقدسة

أعلنت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، المباشرة بالتفويج العكسي للزائرين من مدينة كربلاء المقدسة إلى المحافظات الأخرى عبر 3 محاور، فيما أكدت تخصيص أكثر من ألف باص لنقل الزائرين من وإلى المدينة.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يشرف على نقل الزائرين القادمين من اذبيجان عبر منفذ المنذرية الحدودي في ديالى

اشرفت قيادة قاطع عمليات ديالى الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، على نقل الزائرين الاجانب القادمين من دولة اذبيجان عبر منفذ المنذرية الحدودي في ديالى.

أكمل القراءة »

وثق لحظات العشق الحسيني .. احدى الاعمال المشاركة في مبادرة الغدير لدعم مصوري الاربعينية

#وثق_لحظات_العشق_الحسيني  .. احدى الاعمال المشاركة في مبادرة الغدير لدعم مصوري الاربعينية      مشاركة من المصور اكرم العيساوي   – كربلاء المقدسة ضمن مبادرة وثق لحظات العشق الحسيني       

أكمل القراءة »

الاتحاد الآسيويّ لكُرةِ القدم يوافق على عودة أستراليا إلى مجموعة منتخبنا الشبابي

 اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن تلقيه رسالة من نظيره الآسيويّ، يبلغهُ فيها قراره بعودةِ منتخب أستراليا إلى المجموعةِ الثامنة من التصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا للشباب، والتي تضم منتخباتَ العراق والكويت والهند.

أكمل القراءة »

الداخلية: ترحيل 26 ألف مخالف لشروط الإقامة في بغداد والمحافظات

أعلنت دائرة الإقامة التابعة لوزارة الداخلية، الثلاثاء، عن ترحيل أكثر من 26 ألف مخالفاً لشروط الإقامة في بغداد والمحافظات، وفيما حددت شروط منح الإقامة والجنسية، أوضحت إجراءاتها تجاه المقيم الذي ارتكب جناية. 

أكمل القراءة »