أرشيف يوم: الجمعة, 22 أكتوبر 2021, 10:48 م

النقل تعلن إلغاء جزء من التحذير الجوي المفروض على الأجواء العراقية

اعلنت وزارة النقل/الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية، الجمعة (٢٢ تشرين الأول ٢٠١٤) إلغاء جزء من التحذير الجوي الذي فرضته منظمة الطيران الفيدرالية FAA عام 2014 على الفضاء الجوي إبان الحرب على تنظيم داعش.

أكمل القراءة »

المفوضية ترد 294 طعنًا جديدا تخص نتائج الانتخابات لخلوها من الدليل وأحكام قانون الانتخابات

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ، اليوم الجمعة، عن رد ٢٩٤ طعنًا، فيما أشارت إلى الموافقة على إعادة العد والفرز اليدوي لبعض المحطات الانتخابية المطعون بها.

أكمل القراءة »

أرضك بين وحوش البنك وأغنام الصحراء

حافظ آل بشارة || ماهي حكاية توزيع الاراضي السكنية للوزراء ومن بدرجتهم ولرجال القضاء ؟ لماذا هذا التوقيت ؟ هل هناك علاقة بين قرار الاراضي ونتائج الانتخابات ؟ هل هناك علاقة بين قرار الاراضي ونهاية ولاية حكومة تصريف الاعمال ؟ هل هناك علاقة بين قرار الاراضي والمستقبل السياسي لرئيس الوزراء …

أكمل القراءة »

الضغط الشعبي يؤكد على استعادة الحقوق .. والإطار التنسيقي يقطع الطريق على “بلاسخارت”

محمد الياسري || منذ عدة ايام يواصل الجمهور الغاضب اعتصامه المفتوح بسلمية لم يشهدها العراق من قبل رفضا لنتائج الانتخابات “المثيرة للجدل” التي اعلنتها المفوضية بشكل متخبط يعكس سوء الادارة في الاجراءات فضلا عن الخروقات التي شابت العملية الانتخابية وتعامل المفوضية غير الجدي معها مما ولد استياء شعبيا جراء تحول …

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: الرسول (ص) جعل التقوى هي العنوان العريض للتفاضل في منظومة القيم الجديدة

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله إنه من بركات الامام الخميني وانتصار الثورة الاسلامية في ايران تحويل النقطة التي تبدو نقطة خلاف حولها الى نقطة تلاقي ووحدة.

أكمل القراءة »

مجلس الامن يجدد التزامه باستقلال العراق وسيادته ووحدته وسلامة اراضيه

أصدر مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، بياناً بشأن نجاح الانتخابات المبكرة في العراق، فيما جدد دعمه لحكومة العراق والتزامه باستقلال العراق وسيادته ووحدته وسلامة أراضيه.

أكمل القراءة »