أرشيف يوم: السبت, 29 أكتوبر 2022, 10:55 م

الجزائر : حسين وبو حبيب يبحثان العلاقات الثنائية بين بغداد وبيروت

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين مع وزير الخارجيَّة اللبنانيّ عبدالله بو حبيب العلاقات بين بيروت وبغداد الى جانب الأزمات التي تعاني منها عدد من الدول العربيَّة وسبل حلها.

أكمل القراءة »

التقرير الامني الاخير حول حادثة انفجار صهريج في حي البنوك شرق بغداد

التقرير الامني الاخير حول حادثة انفجار صهريج في حي البنوك شرق بغداد   في الساعة ٢١٠٠ من مساء هذا اليوم السبت المصادف ٢٢٠٢/١٠/٢٩ انفجر صهريج محمل بغاز غذائي يستخدم لصنع المشروبات الغازية في منطقه القاهرة محلة ٣٠٩ زقاق ٧١ داخل كراج الفريجي لوقوف عجلات الحمل الكبيرة والمحاذي إلى سريع قناة …

أكمل القراءة »

السيد نصرالله : كدنا أن نصل إلى الحرب قبل التوصل إلى اتفاق ترسيم الحدود البحرية

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن لبنان في معركة ترسيم الحدود البحرية الجنوبية حصل على كل ما اراده باستثناء أمر واحد بقى عالقاً.

أكمل القراءة »

سلطات الاحتلال تواصل لليوم الـ 18 على التوالي فرض حصار مطبق وعقاب جماعي على نابلس

تواصل سلطات الاحتلال الصهيوني فرض حصار مطبق وعقاب جماعي على مدينة نابلس كبرى مدن شمال الضفة الغربية التي تضم نحو نصف مليون شخص.

أكمل القراءة »

بالتفصيل . . هذا ما حدث مساء اليوم في حي البنوك وأدى الى مصرع وإصابة عدد من الاشخاص

لقي تسعة أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 12 آخرون بجروح مختلفة في انفجار صهريج غاز قال عنه قائد عمليات بغداد الذي اطلع عن قرب على الانفجار في منطقة حي البنوك شرق إن الانفجار سببه فني وليس إرهابي.

أكمل القراءة »

برايتون يمطر شباك تشلسي بالأربعة

تحولت عودة غراهام بوتر إلى فريقه السابق برايتون آند هوف ألبيون إلى كابوس إذ أنه تعرض لأول خسارة منذ توليه مسؤولية تدريب تشلسي الذي تعثر 4-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. ورحل بوتر عن برايتون ليتولى تدريب “البلوز” خلفا لتوماس توخيل الشهر الماضي. وتحت قيادته، لم يعرف …

أكمل القراءة »

العمل تحدد الفئات المستحقة لرواتب الحماية من النساء والرجال

حددت هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، الفئات المستحقة لرواتب الحماية من النساء والرجال، وفيما كشفت عن عدد المشمولين والمتقدمين عبر النافذة الإلكترونية، أكدت اتخاذها إجراءات رادعة بحق المتجاوزين على شبكة الحماية.

أكمل القراءة »

النزاهة تحقق بفساد في عقد مشروع “السلة الغذائية” (وثيقة)

تحقق هيئة النزاهة الاتحادية، بمخالفات وفساد في عقد مشروع “السلة الغذائية” في وزارة التجارة. وبحسب وثيقة حصلت عليها “الغدير”، فقد قررت الهيئة، تبليغ الممثل القانوني لوزارة التجارة بالحضور لتدوين أقواله بشأن موضوع القضية.  

أكمل القراءة »

روسيا تتبرع للدول الفقيرة بـ500 ألف طن من الحبوب دون مقابل

أعلن وزير الزراعة الروسي دميتري باتروشيف أن روسيا مستعدة لتزويد الدول الفقيرة بما يصل إلى 500 ألف طن من الحبوب مجانا خلال الأشهر الأربعة المقبلة. روسيا تتبرع للدول الفقيرة بـ500 ألف طن من الحبوب دون مقابللافروف: طلبنا من الأمم المتحدة إحصائيات حول حركة الحبوب الأوكرانية في إطار الصفقة وقال باتروشيف …

أكمل القراءة »

بسبب الشغور الرئاسي.. الرئيس اللبناني يحذر من “فوضى دستورية”

حذر الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم السبت، قبل يوم واحد من مغادرته قصر بعبدا الرئاسي عن “فوضى دستورية” بسبب الشغور الرئاسي مع عدم القدرة على انتخاب رئيس جديد وفي ظل حكومة تصريف أعمال يتهمها بأنها غير كاملة الصلاحيات.

أكمل القراءة »