أرشيف يوم: الأحد, 22 مايو 2022, 10:28 م

العامري : “فرض الارادات لم ينجح وعلينا العودة للمرتكزات التي بنيت عليها العملية السياسية” + فيديو

العامري: “المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع التضحية من أجل إنهاء الإنسداد السياسي” أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري بعد إستقباله الأمين العام للاتحاد الإسلامي الكردستاني الدكتور صلاح الدين محمد بهاء الدين والوفد المرافق له الاحد إن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع التضحية من أجل إنهاء الإنسداد السياسي. العامري في تصريح …

أكمل القراءة »

ترجيحات بتكرار العواصف الترابية كل 10 أيام

مع التوقعات بعودتها غداً، حدد الخبير الزراعي والمستشار السابق في مجلس النواب عادل المختار، اليوم الأحد، مواعيد زمنية تمهد لتعرض العراق للعواصف الترابية، وفيما تحدث عن عوامل دفعت لتكرارها وتوقع انحسارها نهاية تموز، سلط الضوء على العواصف الحمراء محذراً من تأثيراتها.

أكمل القراءة »

التعليم تعلن اختتام الامتحان التنافسي للدراسات العليا وتحدد موعد إعلان نتائج القبول

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، اختتام الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا للعام الدراسي 2023/2022، مشيرة إلى أن إعلان القبول الأولي سيكون بتاريخ 2022/5/26، وستكون الاعتراضات ونتائجها من 2022/5/29 لغاية 2022/6/1، بينما سيكون إعلان القبول النهائي بتاريخ 2022/6/2. وذكرت الوزارة في بيان تلقته”الغدير” : أنه “خاض الاختبارات …

أكمل القراءة »

الزراعة تنفي اتهام وزارة الصحة بالتقصير بشأن الحمى النزفية

نفت وزارة الزراعة، اليوم الأحد، توجيه اتهام لوزارة الصحة بشأن الحمى النزفية، فيما دعت المواطنين الى الالتزام بالارشادات الصحية والاجراءات الوقائية بغية المحافظة على الصحة العامة.

أكمل القراءة »

جمعية القضاء العراقي تصدر بياناً جديداً بشأن الصراعات السياسية

حيث إن جمعية القضاء العراقي هي الرابطة القضائية المنتخبة والوحيدة في العراق، والتي تمثل القضاة تمثيلاً نقابيـاً والتي أُنشـأت من اجل دعـم مسيـرة استقلال القضاء ومن أولى أهدافها بموجب نظامها الداخلي تعـزيز استقلال القضاء وعـدم التدخل في شؤونه وإبداء الـرأي في التشريعات ذات العلاقة بالقضاء وبالعمل القضائي بشكل عام.

أكمل القراءة »