أرشيف يوم: الجمعة, 13 مايو 2022, 6:55 م

صادقون: تظاهرات البصرة للانضمام الى طريق الحرير صرخة شعب لرفض سرقة الثروات

وصف النائب عن كتلة الصادقون رفيق الصالحي، الجمعة، التظاهرات الحاشدة التي شهدتها البصرة للمطالبة بإنجاز ميناء الفاو والانضمام الى مشروع طريق الحرير بـ”إنها انتفاضة لرفض محاولات سرقة ثروات البلد”.

أكمل القراءة »

عزت الشابندر يكشف عن خيار واحد أمام الوضع الراهن في العراق

اعتبر السياسي المستقل عزت الشابندر، اليوم الجمعة، ان الوضع الراهن في العراق يفتقر لمشروع “اغلبية” حقيقي. وقال الشابندر في تدوينه اطلعت عليها “الغدير” إنه “كنتُ ولا زلتُ أثقُ أن النظام الديمقراطي السليم ينتهي قطعًا  بحكومةِ (أغلبية سياسية) وأن حكومات التوافق  لم تنجح في إعادة بناء الدولة وبسط الاستقرار وإعادة الإعمار”. …

أكمل القراءة »

السرعة الفائقة تسرق حياة شخصين وتُصيب الثالث في الديوانية.. شاهد انقلاب العجلة

افاد مصدر محلي، اليوم الجمعة، عن انقلاب عجلة في طريق الشوملي بمحافظة الديوانية   وقال المصدر في حديث لـ “الغدير” عن مصرع شخصين وإصابة الثالث جراء انقلاب مركبة نوع كيا “سيراتو في محافظة  الديوانية على طريق دغارة شوملي وأضاف المصدر ان أسباب الحادث كانت السرعة الفائقة وعدم الانتباه ما أدى …

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: حقيقة العدو الصهيوني البشعة لن تتغير.. و هذه رسالة “شرين أبو عاقلة”

قال الأمين العامّ لحزب الله السيد حسن نصر الله خلال كلمته في المهرجان الانتخابي في محافظة البقاع اللبنانية، ان الصحافية الشهيدة شيرين ابو عاقلة كانت الشاهدة على جرائم العدو ومظلومية الشعب الفلسطيني والمجازر والانتهاكات.

أكمل القراءة »

في كركوك.. حملة واسعة للقضاء على مسببات انتشار الحمى النزفية

أعلنت قائمقامية كركوك، اليوم الجمعة، انطلاق حملة جديدة للقضاء على مسببات انتشار الحمى النزفية يوم غد السبت، فيما كشفت عن إجراءات قانونية ستتخذ بحق رافعي أسعار اللحوم من القصابين.

أكمل القراءة »