أرشيف يوم: الجمعة, 18 فبراير 2022, 10:23 م

قرداحي يؤكد مجدداً: لم أقل إلّا الحق و حرب الیمن عبثیة

جدد وزير الإعلام اللبناني السابق جورج قرداحي وصفه للحرب التي تقودها السعودية في اليمن بأنها “عبثية”، وقال إن سبب الموقف السعودي المبالغ فيه من تصريحاته هو أنها “تريد أن تنسحب من لبنان”.

أكمل القراءة »

العاصفة يونيس تجتاح أوروبا وتقتل 8 على الأقل

ضربت عاصفة قادمة من المحيط الأطلسي شمال غرب أوروبا مصحوبة برياح شديدة بلغت  حوالي 196 كيلومترا في الساعة مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص على الأقل وتسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن عشرات الآلاف وتدمير سقف ساحة في لندن.

أكمل القراءة »

بوتين يأمر بتهيئة أماكن لإيواء لاجئي دونباس وصرف مبلغ مالي لكل واحد منهم

وجَه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، القائم بأعمال وزارة الطوارئ، ألكسندر تشوبريان، بسرعة التوجه إلى منطقة روستوف في روسيا لتهيئة ظروف إيواء اللاجئين الذين تم إجلاؤهم من إقليم دونباس.

أكمل القراءة »

حال إصابتك بأوميكرون.. يمكنك إنهاء العزل بعد هذه الفترة

يتساءل المصابون بالمتحور الجديد من فيروس كورونا “أوميكرون”، عن المدة التي يكونون فيها معدين للآخرين، ويطرح بعضهم السؤال التالي: متى يكون الخروج من العزل آمنا دون المخاطرة بإصابة الآخرين؟

أكمل القراءة »

بالتفصيل .. رسالة وزير المالية علي علاوي إلى رئيس الوزراء على خلفية طلب استجوابه في البرلمان

بعث وزير المالية علي حيدر عبدالأمير علاوي رسالو الى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بعد طلب استدعائه من قبل هيئة رئاسة مجلس النواب، وبالتحديد من قبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب.  

أكمل القراءة »

عبداللهيان: نأمل التوصل الى اتفاق في المفاوضات لإلغاء الحظر في القريب العاجل

أكد وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان بأن بعض القضايا العالقة في مفاوضات فيينا ورئيس الوفد الايراني المفاوض علي باقري يواصل نشاطه وحواراته للتوصل الى الاتفاق.

أكمل القراءة »