أرشيف يوم: السبت, 5 فبراير 2022, 10:40 م

الرئيس الإيراني يؤكد: مستعدون لمواصلة المحادثات مع السعودية حتى الوصول إلى نتيجة

أعرب الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي عن استعداد بلاده لمواصلة المفاوضات مع السعودية “حتى الوصول إلى نتيجة”، مشددا على ضرورة استعداد الرياض لمواصلة المحادثات.

أكمل القراءة »

الكاميرون تحرز المركز الثالث على حساب بوركينا فاسو بكأس أمم أفريقيا

حصد منتخب الكاميرون المركز الثالث في بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك عقب فوزه على منتخب بوركينا فاسو (5-3) بركلات الترجيح، اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (3-3).

أكمل القراءة »

مصدر أمني: إصابة ثلاثة أشخاص باندلاع نزاع عشائري شمال الناصرية

افاد مصدر أمني في ذي قار باندلاع نزاع عشائري خلف ثلاث اصابات في قضاء الشطرة شمال الناصرية . وذكر المصدر في تصريح صحفي ان نزاعاً عشائرياً اندلع في قضاء الشطرة بين عشيرتين. واضاف، ان النزاع لازال مستمر وخلف حتى الان ثلاث إصابات من الطرفين. انتهى.

أكمل القراءة »

القاء القبض على إرهابي في نينوى

أعلنت خلية الإعلام الأمني، القاء القبض على إرهابي في محافظة نينوى. وذكرت الخلية في بيان اليوم ، أنه “استنادا الى معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة 20 أحدى مفاصل مديرية إلاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، والتي اكدت وجود أحد الارهابيين بمجمع الجغيفي جنوب قضاء البعاج في نينوى “. ‏وأضافت، أنه “على …

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة: اغلاق ثغرات أمنية على حدود العراق مع سوريا وتركيا

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، غلق ثغرات أمنية بحدود العراق الشمالية والغربية، وفيما كشفت عن إجراءاتها لتأمين الحدود مع سوريا، أكدت موافقة مجلس الوزراء على تخصيص مبالغ لعمل صبات كونكريتية في بعض المناطق الحدودية الخطرة.

أكمل القراءة »

صلاح وماني.. أمم إفريقيا تكسر الصمت وتنتقل بالمنافسة للذروة

اعتبر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، أن وجود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني مع مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا، “أمر يضيف بقوة للبطولة”.

أكمل القراءة »

كتائب حزب الله: غير مقبول منح استحقاق المكون الأكبر لأفراد يمتهنون الخداع

دعت كتائب حزب الله، يوم السبت، لإعادة استحقاق المكون الأكبر (الشيعة) إلى من يمثله، مبينة أنه من غير المقبول منحه لأفراد يمتهنون الخداع والغش، دون الإشارة إلى أسماء محددة.

أكمل القراءة »