أرشيف يوم: الجمعة, 10 سبتمبر 2021, 10:57 م

الأمن النيابية تكشف عن الفئة المعفية من الخدمة الإلزامية

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، يوم الجمعة، عن الفئة المعفية من الخدمة الإلزامية وفقاً للقانون، مؤكدة أن الخدمة الإلزامية تتضمن امتيازات كالقروض وقطع الإراضي، إضافة الى المبالغ المالية.

أكمل القراءة »

إيران: المشاورات مستمرة مع المسؤولين العراقيين لزيادة عدد زوار أربعينية الحسين (ع)

أكد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبداللهيان، ان المشاورات مع المسؤولين العراقيين والجهود مستمرة على قدم وساق لزيادة اعداد زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام مع الالتزام التام بالبروتوكولات الصحية.

أكمل القراءة »

المتحدث باسم وزارة الزراعة: المفاوض العراقي فشل فشلاً ذريعاً في استرداد استحقاقه المائي من تركيا

حميد النايف في تصريح له اليوم : هناك جولة مفاوضات أخيرة سيخوضها العراق مع دول الجوار بشأن الازمة المائية، واذا فشلت فعلى الحكومة الاتحادية استخدام حقها التجاري عبر الضغط بـ20 مليار دولار على الميزان التجاري التركي لاجبار انقرة على اطلاق مخصصات العراق المائية.

أكمل القراءة »

الفشل الذريع للإسلام الأطلسي

اعتقد البعض أن الإسلام الأطلسي، البريطاني- الأميركي، في طريقه للسيطرة على الوطن العربي، محمولاً بقرارات أميركية وبـ”حنفيات” مالية وإعلامية من الغاز المسال، حيث يتحول هذا الإسلام إلى حصان طروادة بحقبة جديدة من الاحتلال العثماني.  وبنى البعض أوهامه على أحلام مريضة بسقوط سوريا واستمرار الحدث العابر في تاريخ مصر ثم عبر …

أكمل القراءة »

الصحة العالمية: “كوفيد” سيواصل التحوّر وسيبقى معنا على غرار الزكام

أعرب مدير الفرع الأوروبي في منظمة الصحّة العالمية هانس كلوغه عن تشاؤمه بشأن قدرة النسبة المرتفعة من التلقيح وحدها على وقف تفشي وباء “كوفيد-19″، بفعل ظهور متحورات قلَّلت من احتمال تشكُّل مناعة جماعية.

أكمل القراءة »