أرشيف يوم: الثلاثاء, 21 يونيو 2022, 8:01 م

بيلاروس تكشف جرائم بحق 135 مواطنا عراقيا ارتكبها الأمن البولندي

كشف المكتب المركزي للجنة التحقيق في بيلاروس خلال اجتماع مع وفد عراقي، عن توثيقه جرائم ارتكبتها قوات الأمن البولندية بحق 135 مواطنا عراقيا على الحدود البيلاروسية البولندية عام 2021.

أكمل القراءة »

برلين: تقليص شحنات الغاز الروسي هجوم يهدف لبث الفوضى

عد وزير الاقتصاد والمناخ الألماني روبرت هابيك، اليوم الثلاثاء، تقليص إمدادات الغاز الروسي إلى أوروبا عبر خط أنابيب الغاز نوردستريم، هجوما يهدف إلى بث الفوضى في السوق الأوروبية للطاقة.

أكمل القراءة »

صحيفة اميركية تشبه تورط اميركا في حرب اليمن بما تفعله في اوكرانيا

كشف مقال نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، جانبا مهما من الدور الأمريكي البارز في العدوان على اليمن، في سياق مقارنه بين التدخل الأمريكي في الأزمة الأوكرانية وما حدث ويحدث في اليمن.

أكمل القراءة »

اكتشاف مصدر إصابة مواطنة روسية بالجمرة الخبيثة

كشف مركز رصد مسببات الجمرة الخبيثة، بمعهد إقليم ستافروبول الروسي لأبحاث مكافحة الطاعون، اليوم الثلاثاء، عن إصابة إحدى ساكنات الإقليم بالجمرة الخبيثة نتيجة ملامستها لحم عجل، لم يتم تطعيمه ضد العدوى.

أكمل القراءة »

ما حقيقة توجه وزارة التخطيط لتحديد النسل في العراق؟

نفت وزارة التخطيط، اليوم الثلاثاء، نيتها العمل على تحديد النسل في العراق. وقالت الوزارة في بيان تلقته “الغدير” إن “ننفي الاخبار التي تداولتها وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بشأن نية الوزارة الاعلان عن توجهها لتحديد النسل في العراق”. وأضاف، أن “الخبر عار عن الصحة تماما، ولا توجد هكذا توجهات، …

أكمل القراءة »

ضبط عمليات اخـتلاس بـ 64 مليون دينار في صحة صلاح الدين والبصرة

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عمليَّتي ضبطٍ لحالات اختلاسٍ وهدرٍ للمال العام في دائرتي الصحَّة في مُحافظتي البصرة وصلاح الدين. الدائرة أكَّدت أنَّ فريق عمل مُديريَّة تحقيق البصرة، الذي انتقل إلى مُستشفى نفط البصرة بناءً على مُذكّرةٍ قضائيَّةٍ، تمكَّن من ضبط جهازي “رنين مُغناطيسيٍّ ومفراسٍ …

أكمل القراءة »

القوة الجوية يحدد موعد البدء بصفقات الميركاتو الصيفي

حدد نادي القوة الجوية الرياضي، موعد البدء بإبرام صفقات في الانتقالات الصيفية. وقال مصدر في الهيئة المؤقتة للنادي إن “نادي القوة الجوية، حدد يوم الخميس المقبل، موعداً للبدء بمفاوضاته مع اللاعبين في الانتقالات الصيفية”. وبين أن “الإدارة ستبدأ بتجديد عقود اللاعبين الذين ترغب بتواجدهم في الموسم المقبل ومن بعدها ستبدأ …

أكمل القراءة »

اعتقال عملاء للموساد في إيران

أعلن المدعي العام بمحافظة سيستان وبلوچستان (جنوب شرق إيران) عن اعتقال عملاء لجهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) كانوا بصدد الإعداد لاغتيال علماء البلاد النوويين.

أكمل القراءة »

بـ 123 مقعد.. الإطار التنسيقي سيكون الكتلة الأكبر التي تسمي رئيس الوزراء

أكدت عضو مجلس النواب زهرة البجاري، الثلاثاء، أن الجلسة الاستثنائية المقبلة للبرلمان ستشهد أداء اليمين الدستورية للنواب البدلاء، مبينة أن مقاعد الإطار التنسيقي سترتفع إلى نحو 123 مقعداً وبالتالي سيكون الكتلة الأكبر التي تسمي رئيس الوزراء.

أكمل القراءة »