اجتماع مشترك لتذليل المشاكل بين الكهرباء وامانة العاصمة..وقرار بشأن المقاولين

عقدت وزارة الكهرباء في مقرها بقاعة الاجتماعات اجتماعا موسعاً ضم السادة وكلاء وزارتي الكهرباء و الصناعة و امانة بغداد بحضور مستشار رئيس مجلس الوزراء و عددٍ من الإدارات العليا في المؤسسات المذكورة استهدف تذليل العقبات و المشاكل بين امانة العاصمة  الكهرباء .

جرى خلال الاجتماع مناقشة المعوقات الرئيسية والمتداخلة في العمل وتوزيع المهام بحسب العائدية والاختصاص لكل مؤسسة ، مع اهم الحلول المقترحة من خلال توصيات تم رفعها الى السادة الوزراء المعنيين و السيد امين بغداد تضمنت تحديد المسؤوليات المناطة لكل جهة.

حيث تقوم وزارة الكهرباء بتحديد مسارات الخطوط و المغذيات المستحدثة و تسمية مخول عنها لإستحصال الموافقات اللازمة قبل الشروع بالعمل مع وضع النقاط و اللافتات التحذيرية ، مع تشكيل فريق عملٍ يلتزم بالمواصفات الفنية المطلوبة و التي لا ينبغي مغادرتها لصالح الأمانة.

كما تلتزم دوائر الكهرباء بعدم صرف اي مستحقاتٍ للمقاولين المنفذين للعمل إلا بعد تأييد و مصادقة أمانة بغداد و التي بدورها تضطلع بإبداء كافة التسهيلات و تذليل العقبات لتلافي التأخر في انجاز العمل .

إن وزارة الكهرباء تسعى الى تحقيق خدمة عامة والتقدم بالعمل من خلال الاجتهاد و الالتزام و تطوير التقنيات ، وهذا ما جعل الوزارة تتفانى في طرح أفكارٍ ومشروعاتٍ عديدة و متجددة تعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لتصل الى المثالية المطلوبة في التنفيذ و النتائج المتحصلة .

 

انتهى م4

شاهد أيضاً

الأمن الوطني يحبط تشكيل خلية إرهابية في نينوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *