النقل تكشف حقيقة التشابك بالايدي بين مدير فيها مع مراقب جوي

كشفت وزارة النقل، اليوم الخميس، حقيقة وجود تشابك بالايدي بين مدير ضمن ملاكاتها ومراقب جوي.

وقال الوزارة في بيان تلقت {الغدير} نسخة منه، إنها تود ان تبين للرأي العام ما تداولته احدى وسائل الاعلام بخصوص حدوث خلاف وتشابك بالايدي بين احد مدراء الشركة العامة للملاحة الجوية واحد المراقبين الجويين “عار عن الصحة بكل حيثياته ولايوجد اي خلاف بين ادارة الشركة ومنتسبيها”.

واضافت: “نؤكد للراي العام ووسائل الاعلام ان وزارة النقل وجميع تشكيلاتها ملتزمة بقوانين مؤسسات الدولة العراقية”.

 وتابعت: “حيث ننفي هذا الخبر ونؤكد عدم صحته , وندعو جميع وسائل الاعلام والقنوات الفضائية ضرورة توخي الحذر في تناول المعلومة والحدث واخذ الاخبار من مصادرها الموثقة حصراً وهي وزارة النقل وان تكون الفضائيات و وسائل الاعلام على قدر عالي من الدقة والمهنية في تناول الاخبار”.

وزادت: “كما ونؤكد ان الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية بذلك ، وان ماتم نشره من قبل المؤسسة المشار إليها يعود الى لجان سابقة قبل سنوات مضت، على قيام مجموعة من الموظفين بالتصريح الاعلامي وهذا ليس له علاقة وارتباط بالخبر المنشور وأن استخدام هذه الأوراق وهذه التصريحات يعتبر تدليسا” للحقائق مما يسيء الى سمعة الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية وأن جميع مانشر عار عن الصحة وأن النشر في هذه المواضيع يسيء الى الشركات الحكومية وهيكل الدولة بشكل عام”.

واكملت: “علماً ان الشركة العامة للملاحة الجوية استلمت الاجواء العراقية من شركة سيركو منذ العام 2021 ، وتسعى الى حفظ وسلامة الاجواء وتقديم افضل الخدمات خدمةً لبلدنا العزيز ، وماالغرض من هذه الاخبار المزيفة الا لزعزعة الامن والاستقرار في الشركة”. انتهى م3

المصدر| قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

وزير التربية يوجه بالإسراع الى التحول الرقمي للقضاء على الفساد داخل المديريات

وجه وزير التربية إبراهيم نانس الجبوري، اليوم السبت، بالإسراع في تثبيت ركائز التحول الرقمي للدفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *