بالصور .. معركة بـ”التواثي والسكاكين” تسفر عن إصابات في صلاح الدين

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين (18 نيسان 2022)، بأن شجاراً بالسلاح الأبيض اسفر عن إصابات في مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، فيما قدم شيخ عشيرة البو عجيل “حاتم الكريم الندا” اعتذاره الى أهالي المدينة. 

 

وقال المصدر، لوكالة شفق نيوز، إن مشاجرة اندلعت، فجر اليوم،  بين مجموعة من الأشخاص لم تعرف أسبابها حتى الآن في شارع الأطباء وسط مدينة تكريت، مبيناً أن المشاجرة تطورت الى استخدام الـ(التواثي والسكاكين)، ما اسفر عن إصابة اكثر من 12 شخصاً من طرفي المشاجرة وهم من “أبناء مدينة تكريت وعشيرة البوعجيل”.

وأوضح المصدر، أن “قوات امنية تدخلت لفض الشجار وفتحت تحقيقاً في ملابساته”، مشيراً إلى “نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

من جانبه بعث  “حاتم الكريم الندا” شيخ عام عشيرة البوعجيل، رسالة اعتذار الى أهالي تكريت، وقال فيها، “كثير مِنْ الاحداث والمواقف السلبيّة التي نَراهَا فِي حياتنا الاجتماعية تتسبب بِها الفتنة، ونرى أناس دخلاء همهم ان يوقعوا الفتنة بين المسلمين وخصوصا ونحن في هذا الشهر الفضيل، رأينا ممن يوقدون نار الفتنة بين أبناء عشيرة البو عجيل وبين أبناء مدينة تكريت”.

وأضاف “رأينا الأصوات التي تريد أن تضخم الموضوع وتوقد نار الفتنة، فأقول لهم باسمي وباسم عشيرة البوعجيل اننا لازلنا اخوة متحابين فيما بيننا ولازلنا اهلاً بل واكثر من ذلك ومتصاهرين وما حدثت بيننا وبين أهلنا أي مشكلة يوم من الأيام بل كنا يدا واحدة وجسدا واحدا لم تفرقنا الظروف ولم تكسرنا إرادتنا، بل هم أكثر من إخوتنا يزورننا ونزورهم وصلة الرحم بيننا لاتكاد تنتهي”.

وحتم رسالته قائلاً: قائلا “نيابة عن عشيرتي أتقدم باسمي كوني الشيخ العام لعشيرة البو عجيل اقدم اعتذاري عما حصل من شجار او غير ذلك هذا ولكم جزيل الشكر والتقدير”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

الأعرجي : عودة العوائل من مخيم الهول تمر بالعديد من عمليات التدقيق الأمني

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي عودة أكثر من ألفي عائلة من مخيم الهول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *