الصالحي: الاتفاقات السياسية تسير في طريق مظلم ونحتاج الى صدق النوايا لتجاوز الازمات

بين النائب عن تحالف الفتح رفيق الصالحي ان الاتفاقات السياسية مازالت تسير في طريق مظلم ولم تخرج بنتائج مطمئنة الى حد الان، وان مايتطلبه الوضع الحالي هو صدق النوايا في التعامل لتجاوز الازمات السياسية والاقتصادية التي تعصف بالبلد

وقال الصالحي في حديث له مع الغدير،اليوم الخميس (10 آذار 2022)، ان” على الكتل السياسية جميعا ان تكون صادقة النوايا ومنفتحة في تفاهماتها مع الكتل الاخرى وعلى الجميع ان يكون مرنا ومنفتحا للمضي نحو تشكيل الحكومة التي ينتظرها الشعب لاخراجه من الازمات الحالية وتلبية تطلعاته”.

واضاف ان” التحالف التثلاثي المتمثل بالتيار الصدر والكرد والسنة يحتاجون الى تفاهمات جدية من الاطار التنسيقي الشيعي حتى نكون بالاتجاه الصحيح لحل الازمات وتجاوز جميع العقبات”.

واشار الى ان” الاطار التنسيقي الشيعي ليس معطلا لاي خطوة من شأنها الاصلاح الحقيقي وتشكيل حكومة وطنية شاملة تسعى لتحقيق طلعات الشعب العراقي الذي طالت معاناته”.

وختم كلامه” حكومة تصريف الاعمال اثقلت العراق بازمات كثيرة كان اخرها غلاء الاسعار ورفع سعر صرف الدولار لذلك خطواتنا القادمة في البرلمان هو ايجاد حلول للازمة الاقتصادية وارجاع سعر صرف الدولار الى ماكان عليه في السابق”. انتهى م3

المصدر | الاعلام الرقمي لقناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

ميسان : الهلال الأحمر يغيث عدد كبير من العوائل المتضررة جراء الأمطار والسيول

أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقي عن إغاثة 22 عائلة متضررة جراء الأمطار والسيول في محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *