أمانة بغداد في بيان رسمي: فتح أزقة مغلقة ورفع كتل كونكريتية من العاصمة

 أعلن أمين بغداد علاء معن، اليوم الأحد، التنسيق مع السكرتير العسكري للقائد العام للقوات المسلحة وقيادة عمليات بغداد لفتح الازقة المغلقة ورفع الكتل الكونكريتية المحيطة بالفوج الرئاسي في حي العامل غربي العاصمة بغداد.

وقالت الامانة في بيان تلقته “الغدير” ، ان ذلك جاء “خلال جولة ميدانية له للاطلاع على اعمال تطوير واكساء محلة ٨٠٣ و ٨٠٧ و ٨١٧ وشارع الشلامجة في حي العامل ولقائه عدداً من المواطنين”، كما اضافت ان “امين بغداد اكد خلال متابعته لاعمال تطوير محلة ٨٠٧ بحي العامل انجاز مد القالب الى ٤٤ زقاق واكساء تعديلية ٢٣ زقاق وسطحية ١٨ زقاق ضمن حملة التطوير الجارية بحي العامل وتضم محلتي ٨٠٣ و٨٠٧ وشارع الشلامجه وشارع ٩ نيسان و محلة ٨١٧ مع الشارع الرئيسي لها ويعلن قرب تطوير محلات ٨٠١ و ٨١٣ و ٨١٥ ضمن حملة الاكساء الكبرى في اطار مشروع نهضة بغداد”.

واوضح البيان ان  “امين بغداد وجه الدائرة البلدية خلال متابعته اعمال التطوير والاكساء بضرورة ازالة جميع التجاوزات والمشوهات وعدم السماح بالحاق الاضرار بالارصفة والطرق المعبدة”. وتابع ان “امين بغداد اتفق مع السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى على اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة بحق الموظفين المتقاعسين عن اداء واجباتهم في حال سماحهم بالمخالفة وعدم تطبيق القانون البلدي بحق المخالفين وازالة المخالفات والتجاوزات في مراحلها الاولية للحد من ظاهرة التجاوز على الارصفة والطرق العامة التي شوهت مظهر المدينة والحقت اضرار بالغة ببنيتها التحتية”.

واشار الى ان “امين بغداد اتفق مع السكرتير العسكري للقائد العام للقوات المسلحة وعمليات بغداد لفتح الازقة المتعامدة على شارع (١١) في محلة ٨٠٧ وكذلك رفع الكتل الكونكريتية عن محيط الفوج الرئاسي”، مبينا ان  “امين بغداد وجه بانشاء متنزه جديد لاهالي محلة ٨٠٧ بعد اكمال اعمال الاكساء والتطوير للمحلة”.

 

شاهد أيضاً

حزب الدعوة الإسلامية يعزي بوفاة رئيسي وعبد اللهيان ومرافقيهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *