التجارة تكشف عن مادة مخصصة للسلة الغذائية تباع في الاسواق

كشفت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن ضبط رز تايلندي مخصص للسلة الغذائية يباع في الاسواق في محافظة بابل، فيما اشارت الى استقرار الاسعار في الاسواق المحلية باستثناء مادة زيت الطعام.

وذكرت الوزارة في بيان نقلا عن الناطق الرسمي، تلقته “الغدير”  ان “الفرق الرقابية التابعة لدائرة الرقابة التجارية والمالية وبالتنسيق مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة وجهاز الامن الوطني العراقي اجرت جولات ميدانية في الاسواق المحلية بالعاصمة بغداد لتدقيق اسعار جميع المواد الغذائية ولاحظت استقرارا في جميع الاسعار باستثناء زيادة طفيفة في مادة زيت الطعام الذي ينتج في اوكرانيا، نتيجة التطورات سياسية والامنية”.

وأوضح مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية محمد حنون بحسب البيان، ان”الفرق المشتركة ضبطت في محافظة بابل (الحمزة الغربي) كمية الرز التايلندي المخصص لصالح السلة الغذائية الجارٍ توزيعها على المواطنين والممنوع من تداوله في الاسواق”. وتوعد حنون في البيان الوكلاء الذين يثبت عليهم بيع المواد وعدم تسليمها للمواطنين بـ”تشديد كافة الاجراءات الرادعة”،

داعيا المواطنين، الى”الاتصال بالخط الساخن (07729222019) او بفروع الدوائر الرقابية المنتشرة في عموم المحافظات في حال رصد الحالات المخالفة وتفويت الفرصة على الذين تسول لهم نفسهم استغلال المواطنين”.

شاهد أيضاً

العامري والخزعلي يشددان على أهمية خروج القوات الأجنبية وإنهاء مهمة التحالف الدولي

استقبل رئيس تحالف نبني هادي العامري في مكتبه ببغداد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *