ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة في الايام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من الأربعاء المقبل.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد اليوم السبت، سيكون صحواً الى غائم جزئي، في المنطقة الوسطى، وغائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية أحيانا في المنطقة الشمالية، في حين إن طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً وأحيانا يكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة في أقسامها الشرقية تكون رعدية، مع انخفاض بدرجات الحرارة عن اليوم السابق في عموم المناطق”.

وأوضح أن “طقس يوم غد الأحد، سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون غائماً جزئياً الى غائم في المنطقة الشمالية، وصحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما ستنخفض الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

وأضاف أن “طقس يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، سيكون صحواً مع بعض الغيوم ولا تغير بدرجات الحرارة في عموم مناطق البلاد”.

وتابع أن “طقس يوم الاربعاء المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في الاقسام الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس القسم الشمالي غائماً جزئياً الى غائم، وستشهد عموم مناطق البلاد ارتفاعاً بدرجات الحرارة عن اليوم السابق”. انتهى م3

المصدر | هيئة الانواء الجوية

شاهد أيضاً

كركوك : القبض على عصابة سرقة مكونة من ثلاث نساء في السوق الكبير بالمحافظة

ألقت مفارز شرطة كركوك القبض على عصابة سرقة مكونة من ثلاث نساء في السوق الكبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *