ضبط كمية كبيرة من المخدرات في 3 محافظات

 تمكنت مفارز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في عدد من المحافظات اليوم الخميس، من القبض على متهمين لحيازتهم مواد مخدرة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية، تلقته “الغدير”، انه “بعمليات نوعية أمنية ومن خلال الحصول على معلومات استخبارية تمكنت مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في قسم مكافحة مخدرات (المثنى) من القبض على (2) من المتهمين وضبط بحوزتهما (10,000) حبة مخدرة من نوع كبتاجون”.

 واضاف ان “مفارز قسم مكافحة مخدرات (نينوى) تمكنت من القبض على متهم وضبط بحوزته كمية من الأدوية المؤثرة عقلياً لا تصرف إلا بوصفة طبية من الأطباء ذوي الاختصاص”.

وأشار الى أن “المتهم لا يحمل أي وصل أو تخويل بخصوص هذه الأدوية الطبية من المؤثرات العقلية”.

وأوضح ان “قسم مكافحة مخدرات (البصرة) تمكن من القبض على متهم وضبط بحوزته (1 كيلو و500 غرام) من مادة الكريستال المخدرة وتم إحالتهم على القضاء وفق أحكام المادة القانونية (28) مخدرات لينالوا جزاءهم العادل”.

وتابع ان “قوة من قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في الديوانية وبعد جمع المعلومات من قبل المصادر الاستخبارية تمكنت خلال عملية نوعية شارك فيها عدد من الضباط والمنتسبين من إلقاء القبض على ٥ متهمين وامرأة وجد بحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة وأمبولات زجاجية، فضلا عن كمية من الحبوب المخدرة، فيما تم وعلى الفور التحقيق معهم بعد أن تم تصديق أقوالهم بالاعتراف، حيث تم توقيفهم من قبل السيد قاضي التحقيق تمهيدا لإحالتهم على المحكمة المختصة لينالوا جزاءهم العادل”. انتهى م4

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته الى يوم الاثنين المقبل

أعلن مجلس النواب، اليوم السبت، رفع جلسته الى يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *