وزير التعليم يصدر توجيهات جديدة الى الجامعات العراقية كافة

 اصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين توجيهات جديدة الى الجامعات الحكومية كافة والكليات الأهلية استعدادا للفصل الدراسي الثاني.

وقال نبيل كاظم عبد الصاحب في بيان تلقته “الغدير”، انه “استعدادا للفصل الدراسي الثاني في الجامعات والكليات الحكومية والأهلية والتزاما بتوقيتات التقويم الجامعي الذي حدد السابع والعشرين من شباط 2022 موعدا لاستئناف الدراسة في فصلها الثاني من العام 2021/2022”.

وأضاف “وحرصا على تحقيق أهداف ومتطلبات التحصيل العلمي فقد تقرر إيلاء المعطيات وهي مراعاة آليات الدوام في ضوء التفاصيل والصلاحيات الممنوحة للجامعات في إعمام دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة المرقم ت م 3/6027 في 9/9/2021، نؤكد على تنفيذ التوصيات الصحية والوقائية الصادرة من الجهات المختصة”.

واكد على “توفير كل الإمكانات المتاحة والضرورية لتقديم الخدمات التعليمية للطلبة وتنمية قدراتهم العلمية اضافة الى الاهتمام بالبيئة الجامعية وتحسين معالمها ومساحتها الخضراء على وفق الاشتراطات الأكاديمية”.

وشدد على “المحافظة على خصوصية الحرم الجامعي وهوية المؤسسة التعليمية وما تفرضه من محددات نوعية على مستوى السلوك والزي اللائق”. انتهى م4

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يؤكد أهمية دعم أركان الأمن الغذائي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، أن إجراءات الحكومة أسهمت بزيادة المخزون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *