بحوزتها مخدرات… القبض على امرأه تنتحل صفة ضابط برتبة نقيب في النجف

 أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت التابعة إلى وكالة شؤون الشرطة، اليوم الاثنين إلقاء القبض على امرأه منتحلة صفة ضابط وبحوزتها مواد مخدرة.

وقالت المديرية في بيان تلقته “الغدير”، ان “مفرزة من الشرطة القضائية بالاشتراك مع مفرزة من قسم الشؤون الداخلية والامن القت القبض على مشتبه بها داخل ساحة محكمة جنايات النجف ولدى تفتيشها ضبطت بحوزتها هوية ضابط في وزارة الداخلية برتبة نقيب تعود لها وبنسختين مع كي كارد بنسختين مع صك فاغ ”
وأضاف البيان: ”ادعت انها تركت الخدمة وحضرت لوجود جلسة محاكمة خاصة بشقيقها الموقوف وفق المادة ٣٢ مخدرات وقد حكم عليه من قبل محكمة الجنايات بثلاث سنوات وغرامة خمسة ملايين دينار “.

واوضحت” ان المفارز سارعت الى البحث عن سيارتها وتم تفتيش الساحات المحيطة بالمحكمة وعثر على مركبتها نوع أوباما وضبط بداخلها مسدس ١٦ملم نوع كرواتي مع ١٦ اطلاقة وكمية من مادة الكرستال المخدرة ومواد تعاطي مع أربعة جوازات سفر لا تعود للمتهمة مع مجموعة من هويات الاحوال المدنية وشهادات جنسية وكي كارد تركي.

وتابع”اعترفت انها تعود لها وتم تسليم المتهمة وكافة المضبوطات إلى قسم الشؤون الداخلية في النجف “.

واشار الى انه”اتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها واحيلت للقضاء لتنال جزائها العادل وتم توقيفها وفق ثلاث مواد قانونية تخص انتحال الصفه والمخدرات وحمل السلاح “. انتهى م4

شاهد أيضاً

الجنائية المركزية: السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في مديرية الترقيات بالداخلية

أصدرت المحكمة الجناية المركزية، اليوم الاثنين، حكماً بالسجن لمدة عشر سنوات بحق منتحل صفة ضابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *