المالكي يجتمع بنواب دولة القانون ويدعو الحكومة لإرجاع سعر الدولار الى قيمته السابقة

تراس زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، اجتماعا لكتلة ائتلاف دولة القانون النيابية، فيما دع الحكومة إلى لرجاع سعر الدولار الى قيمته السابقة.

وقال الائتلاف في بيان تلقته (الغدير)، إن “السيد المالكي ترأس اجتماعا لكتلة ائتلاف دولة القانون النيابية مساء اليوم وبحث في اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في البلد، فضلا عن مجريات الحوارات بين القوى السياسية حول تشكيل الحكومة، وكيفية الخروج من الازمة الراهنة”.

واضاف البيان ان “رئيس ائتلاف دولة القانون، شدد على أهمية ان تكون الحكومة المقبلة حكومة منسجمة، قادرة على تقديم الخدمات للمواطن، وبمقدورها تجاوز الصعوبات والمشكلات التي يعاني منها البلد”.

ولفت إلى أن “مواقف كتلة ائتلاف دولة القانون داخل مجلس النواب، ستبقى ملتزمة بدعم قضايا المواطن ومدافعة عن حقوقه، مجددا دعوته الحكومة الى ارجاع سعر صرف الدولار الى قيمته التي سبقت التصويت على الموازنة الاتحادية لعام ٢٠٢١، والعمل على رفع المستوى المعيشي للشرائح المتوسطة والضعيفة وذوي الدخل المحدود”.

واوضح رئيس ائتلاف دولة القانون ان “الحوارات بين القوى السياسية متواصلة، من اجل الوصول الى نتائج تحسم الاستحقاقات الدستورية في الحكومة المقبلة”.

شاهد أيضاً

جنايات كربلاء المقدسة: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات

أصدرت محكمة جنايات كربلاء، اليوم الاحد، حكماً بالسجن المؤبد بحق تاجر مخدرات عن جريمة الاتجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *