“عصائب أهل الحق” تتبرأ من القاتل المأجور في ميسان: لا ينتمي للحركة

تبرأت عصائب اهل الحق اليوم السبت(12 شباط 2022)، من القاتل المأجور في ميسان ونؤكد دعمها الكامل للإجراءات الأمنية في المحافظة.

وقالت الحركة في بيان ورد لموقع “الغدير”: انه “استكمالا للجهود المبذولة من اجل درء الفتنة وابعاد مخاطرها واضرارها عن أهلنا في ميسان العزيزة ، نعلن دعمنا الكامل لإجراءات الأجهزة الأمنية في المحافظة لتنفيذ أوامر القبض الصادرة بحق المطلوبين بجرائم القتل والاغتيال والخطف دون النظر الى انتماءاتهم الجهوية او العشائرية”.

وأضافت ” كما نؤكد أن الشخص الذي ادعى بعض المدونين المعروفين بدورهم المشبوه في وسائل التواصل الاجتماعي انتمائه للحركة والمدعو (حسن طراد ) ليس لديه أي انتماء رسمي لحركتنا ،وليس لنا أي علاقة به وسبق ان ادعى ذلك وصدرت براءة منه قبل عامين بتاريخ 10 شباط 2020″.

ودعت عصائب اهل الحق كافة الأطراف لإعلان دعمها ووقوفها سياسيا وإعلاميا واجتماعيا مع قواتنا الأمنية والمؤسسة القضائية ، وان لا تسمح للصفحات او القنوات او المدونين الذين يدعون الانتماء لهم بتضليل الرأي العام بنشر الاكاذيب والصاق التهم جزافًا ودون دليل وهم بذلك الفعل من حيث يشعرون او لا يشعرون يخدمون مشروع اذكاء الفتنة بين ابناء الوطن الواحد.

واختتم البيان “نأمل من الجميع توخي الدقة وعدم الانجرار وراء الاشاعات والاكاذيب المضللة” . انتهى م4

شاهد أيضاً

رئيس المجلس الأعلى يعزي باستشهاد الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

قدم رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي همام حمودي، اليوم الاثنين، التعازي باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *