الجماهير العراقية تترقب فوز الأسود في ملعب صيدا

تتجه أنظار الجماهير الرياضية في تمام الساعة الثالثة ظهراً من عصر اليوم الثلاثاء، صوب ملعب صيدا الذي سيحتضن مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم أمام منتخب لبنان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال قطر. 


واختتمَ المنتخبُ الوطنيّ أمس تدريباته في ملعب صيدا البلدي الذي سيحتضن المباراة بقيادة المدرب زيليكو بيتروفيتش الذي وجه اللاعبين بزيادة التركيز الذهني للخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق النقاط الثلاث بعد الإخفاق الأخير الذي تعرض له أمام إيران والعودة للمنافسة على المركز الثالث .
ويدخل أسوُد الرافدين المباراة في ظل أجواء مربكة وغياب العديد من اللاعبين المؤثرين، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية إصابتهم بفيروس كورونا، لذا فإن المواجهة ستكون في غاية الصعوبة، ما يحتم على اللاعبين بذل مجهود أكبر لحسم النتيجة والعودة بنقاط المباراة.
ويقود اللقاء طاقم تحكيم أردني مؤلف من أدهم مخادمة حكماً للساحة، ومساعديه أحمد مؤنس ومحمد الخلف بالإضافة إلى الحكم الرابع القطري سلمان فلاحي والاسترالي هاكان عناز مقيماً للحكام، والقطريين عبد الرحمن الجاسم وسعود العذبة حكاماً لتقنية الفيديو إذ سيرتدي فريقنا القميص الأبيض والسروال الأخضر والجوارب البيضاء وزي الحارس سيكون باللون الأزرق بينما يرتدي المنتخب اللبناني الطقم الأحمر الكامل ويرتدي حارسه الزي الأسود الكامل . انتهى .. ت/ س

شاهد أيضاً

الصحة النيابية: قانون زراعة الأعضاء البشرية سيفتح الباب لإجراء عملياتها في العراق

أوضح عضو لجنة الصحة النيابية باسم الغرابي، اليوم الثلاثاء، أهمية قانون تنظيم زراعة الأعضاء البشرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *