الموسوي يكشف الهدف الأميركي من وراء قصف مطار بغداد الدولي

كشف النائب عن تحالف الفتح احمد الموسوي، الهدف والمخطط المراد تنفيذه من قبل الجانب الأميركي بعد القصف الذي تعرض له مطار بغداد الدولي.

وقال الموسوي في تصريح صحفي، ان “الوجود الأميركي في العراق مبني على ارباك الوضع الأمني في الداخل، حيث هناك اذرع ومجاميع مسلحة تابعة لواشنطن تستخدمها لأثارة الفوضى من اجل تبرير وجودها في البلاد”.

وأضاف ان “احدى مهام المجاميع التابعة لأميركا هو قصف بعض المواقع الحساسة واحدها المطارات”، لافتا الى ان “تنسيقية المقاومة أعلنت اكثر من مرة ان المطارات والهيئات الدبلوماسية هي اهداف لايمكن استهدافها في الوقت الراهن ومطار بغداد احدها”.

وبين ان “ماحدث من قصف لمطار بغداد والقاء القبض على المتهم بالقصف يؤكد ان هناك ايادي خارجية تعمل على ارباك الوضع في العراق بهدف تمرير بعض المشاريع السياسية”.

واكد ان “هناك اطراف تحاول اقصاء بعض الأحزاب السياسية من خلال الصاق التهم بها فيما يتعلق بالقصف الأخير للمطار، الا ان الحقائق ونتائج التحقيق يجب ان تعلن امام الرأي العام، خصوصا ان الأطراف المنفذة للقصف مرتبطة بالولايات المتحدة وتعمل على الاخلال بالأمن من اجل تبرير وجودها واقصاء بعض الأطراف من العملية السياسية”. انتهى م4

شاهد أيضاً

بابل : مصرع وإصابة موظفين بينهم مهندسين في وزارة الكهرباء في حادث سير شمال الحلة

لقي أربعة من موظفي وزارة الكهرباء مصرعهم وأصيب الخامس بجروح في حادث سير شمال مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *