العمل تعلن فتح باب التسجيل الكترونيا لذوي الإعاقة

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية،اليوم الاحد، عن فتح باب التسجيل إلكترونيا أمام ذوي الإعاقة مطلع شهر نيسان المقبل لمنحهم رواتب، فيما مددت فترة الاعتراضات على الرواتب المتراكمة إلى نهاية شهر شباط المقبل. 


وقال النائب الإداري لرئيس هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة علي جعفر الحلو في بيان تابعته ( الغدير ) إن “الهيئة ستباشر مطلع شهر نيسان المقبل بفتح التسجيل إلكترونيا ولمدة شهر لفسح المجال أمام الأشخاص من ذوي الإعاقة في بغداد والمحافظات للحصول على رواتب”.
وأضاف الحلو عن “مفاتحة الهيئة العامة للجمارك والمديرية العامة للمرور لاستثناء موديل السيارة المستلمة من قبل ذوي الإعاقة بسنتين سابقتين عن الموديل المعتمد كونها أقل تكلفة، فضلاً عن مفاتحة وزارة التربية لاستحصال الموافقات الأصولية لتخفيض أجور الطلبة من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في المراحل الابتدائية والثانوية من الأجور الدراسية في المدارس الأهلية”.
وكشف ان “الجهود مستمرة لتحسين نوع الخدمة المقدمة لفئة ذوي الإعاقة مع مراعاة تنفيذ باقي الامتيازات والسعي إلى تقديم أفضل الخدمات لهم”، كاشفا في الوقت ذاته “عن تمديد مدة تقديم طلبات الاعتراض على الرواتب المتراكمة للأعوام السابقة (2016 ، 2017 ، 2018) وفق آلية معدة لهذا الغرض لغاية نهاية شهر شباط المقبل”. انتهى .. ت/ س

شاهد أيضاً

جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *