تعرف على المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي لليومين المقبلين

أعلنت العديد من المحافظات العراقية، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس.

وقال محافظ الديوانية في بيان تلقته (الغدير): “نظراً لانخفاض درجات الحرارة دون مستوى الصفر المئوي وحرصا منا على صحة وسلامة تلامذتنا الأعزاء، تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء الموافق للمدارس الابتدائية ورياض الأطفال فقط في مناطق عموم المحافظة”.

وأوضح أن “المدارس الثانوية المتوسطة والإعدادية غير مشمولة بتعطيل الدوام الرسمي نظراً لإدائهم الامتحانات الشفوية الخاصة بنصف السنة الدراسية”، داعياً الى اتخاذ إجراءات السلامة الوقائية حفاظًا على صحتهم وسلامتهم”.

وفي وقت سابق من اليوم كشف مصدر مطلع، عن تعطيل الدوام الرسمي ليومي الأربعاء والخميس في محافظة كركوك بسبب انخفاض درجات الحرارة وارتفاع الإصابات اليومية بفيروس كورونا.

هذا واعلنت محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الاربعاء، إذ قال محافظ بابل حسن منديل في بيان مقتضب تلقته (الغدير): “لمقتضيات المصلحة العامة ولتقـرير الانــواء الجـوية تقـرر ان يكـون يـوم غد عطـلة رسمية لطلـبة المـدارس ورياض الاطفـال فقـط”.

وتوقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية، طقسا ممطرا ودرجة برودة تحت الصفر ليوم غد الاربعاء، في المحافظات الوسطى والشمالية وبعض اجزاء المحافظات الجنوبية.

شاهد أيضاً

منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني

ودع منتخبنا الوطني، اليوم الجمعة، بطولة كأس آسيا للصالات بعد الخسارة من أفغانستان ضمن ملحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *