الانواء : استمرار تساقط الامطار حتى الجمعة المقبل

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار تساقط الأمطار حتى الجمعة المقبل. 

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار تساقط الأمطار حتى الجمعة المقبل.
وذكر بيان للهيئة، تلقته ( الغدير ) أن “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متعددة منها يتحسن تدريجياً بعد الظهر في المنطقة الوسطى، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متعددة منها يتحسن تدريجياً بعد الظهر كما تتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة ويتحول الطقس تدريجياً الى صحو، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى و الشمالية، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.
وأضاف البيان أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم يتحول ليلاً الى غائم جزئي واحياناً غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحيانا كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر يزول تدريجياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.
وأشار إلى أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في الأقسام الشرقية منها تكون رعدية أحيانا، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.
ولفت إلى أن “طقس يوم الجمعة المقبل، في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في الأقسام الشرقية منها تكون رعدية أحيانا، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأيام المقبلة:

شاهد أيضاً

الشرطة الاتحادية تعتقل 18 متهماً بقضايا مختلفة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، القبض على (18)  متهماً بقضايا قانونية مختلفة في العاصمة  بغداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *