دولة القانون: بأمكان الاطار التنسيقي تشكيل الكتلة الاكبر ومازلنا ندعو للشراكة

اكد عضو ائتلاف دولة القانون، الشيخ محمد الصيهود، ان الاطار التنسيقي باستطاعته المضي بتشكيل الكتلة الاكبر اذا وصلت الحوارات الى مفترق طرق،مشيرا الى اصرار الاطار على استمرار المشاورات واللقاءات مع التيار الصدري لحلحلة النقاط الخلافية والوصول الى رؤى مشتركة لتوحد البيت الشيعي والانفتاح على الكتل الاخرى

وقال الصيهود في حديث له مع الغدير،اليوم الجمعة،(7 كانون الثاني 2022)، ان” المباحثات مستمرة ولم تتوقف بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري وبين جميع كتل المكونات الاخرى للوصول الى رؤى مشتركة فيما يتعلق بشكل الحكومة المقبلة”.

مبينا ان” الاختلاف بوجهات النظر امر طبيعي ومازال هناك وقت للتباحث والوصول الى اتفاقات،واذا لم تتم حلحلة الامور المختلف عليها سيمضي الاطار التنسيقي لتشكيل الكتلة البرلمانية الاكبر”.

مؤكدا ان” قوى الاطار التنسيقي جميعها متفقة على حكومة الشراكة التي تمثل الجميع وعدم اقصاء اي مكون او حزب في سبيل تلبية تطلعات الشعب ودفع عجلة البلاد نحو الامام”.

مضيفا ان” الى الان لم يتم حسم موضوع المرشحين للرئاسات الثلاث وعادة مايتم حسمها بالساعات الاخيرة قبل انعقاد جلسة البرلمان”.

مرجحا ان يتم التوصل الى رؤية مشتركة بين الاطار الاطار التنسيقي والتيار الصدر مع مرور الوقت وعقد مجموعة من اللقاءات التباحثية ليكون المكون الشيعي هو الكتلة الاكبر التي ستشكل الحكومة المقبلة. انتهى م3

المصدر | الاعلام الرقمي لقناة الغدير الفضائية 

شاهد أيضاً

حزب الله: لا صحة للادعاءات الصهيونية بشأن اغتيال المجاهد أبو علي رضا

نفت العلاقات الإعلامية في المقاومة الإسلامية حزب الله، اليوم الأحد، الادعاءات الصهيونية حول اغتيال القائد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *