الطائي: حكومة الكاظمي لم تكن صادقة والقوات الامريكية لم ولن تغادر العراق

اكد الخبير الامني عقيل الطائي ان كلام الحكومة بخصوص انسحاب القوات الامريكية القتالية من العراق عار عن الصحة وان الامريكان مازالوا متواجدين ولم يكون هناك اي انسحاب لتلك القوات

وقال الطائي في حديث له مع الغدير  اليوم، الخميس، (6 كانون الثاني 2022)،” الجميع يعلم بوجود مقاومة رافضة لوجود القوات الامريكية في العراق وحذرت تلك القوات  من المضي ببقاءها”.

واضاف ان” الحكومة العراقية تتحدث عن انسحاب منظم للقوات الاجنية وهذا لم ولن يحدث فلا وجود فعلي للانسحاب ولاتوجد رغبة حقيقية لامريكا لمغادرة العراق”.

وبين الطائي ان موضوع المستشارين مبهم وغامض ولااحد يعرف شخصيات وتخصصات وجنسيات هؤلاء المستشارين ما اذا كانوا فعلا مستشارين ام انهم رجال مخابرات امريكية او صهيونية.

واشار الى ان ” الامريكان هم اصحاب القرار بالانسحاب من عدمه ولا وجود لرأي حكومي بهذا الصدد وهذا ماترفضه المقاومة وحذرت منه مرارا،ولكنها الى الان لم تعلن عن مسؤوليتها عن تنفيذ تلك الهجمات على القواعد الامريكية والتي فشلت منظوماتها الدفاعية من التصدي للصواريخ”.

وختم قوله” الوجود الامريكي مرفوض في العراق والمنطقة جملة وتفصيل من الشعوب الحرة لانه لم يقدم غير العنف والويلات وهناك شواهد كثيرة في سوريا ولبنان ،والاحتلال مرفوض مهما كانت الاسباب والمبررات”. انتهى م3

المصدر | الاعلام الرقمي لقناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

ائتلاف ادارة الدولة يؤكد اهمية حسم انتخاب رئيس لمجلس النواب بشكل عاجل

اكد ائتلاف ادارة الدولة اهمية حسم انتخاب رئيس لمجلس النواب بشكل عاجل . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *