العامري: سيبقى الحشد الشعبي قويا ومقتدرا مهما كانت التضحيات

شارك رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري، اليوم السبت (1_كانون الثاني_2021)، بالمسيرة المليونية لأحياء ذكرى استشهاد قادة النصر في بغداد .

وقال العامري خلال كلمته في المسيرة الشعبية التي خرجت اليوم وسط بغداد لأحياء الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر: ان “فتوى المرجعية الدينية والجمهورية الإسلامية دور كبير في تحقيق النصر على الإرهاب”، مضيفا ان “للشهيدين سليماني والمهندس دور كبير في تحقيق النصر على الإرهاب”.

وأضاف ان “الشهيدان سليماني والمهندس لهم اثر كبير في قلوب العراقيين والأمة، لافتا الى ان “الثأر لدماء الشهداء هو اخراج جميع القوات الأجنبية من العراق”.

وتابع “لن نطالب بأقل من تحقيق السيادة الكاملة داخل العراق وإخراج القوات الأجنبية بالكامل”، مشيرا في الوقت نفسه الى اننا “سنواصل المسير على خطى القادة الشهداء ونحيي ذكراهم”.

وبين ان “الحشد الشعبي سيبقى قويا عزيزا ولن نساوم عليه ابدا مهما كلفنا ذلك”، مؤكدا ان “قادة النصر “رفاق درب” وذكرى استشهادهم حزينة وأليمة على كل العراقيين”.

واردف “سيكون ثمن دماء قادة النصر خروج القوات المحتلة من العراق وهذا العهد يتحقق هذا اليوم”، كما اننا “لن نقبل الا بخروج القوات المحتلة بالكامل من العراق”.

واختتم “اذا اردنا ان نثأر لدماء الشهداء فالثأر هو اخراج القوات الاجنية بالكامل وتحقيق السيادة الوطنية الكاملة”. انتهى م4

شاهد أيضاً

وزير التربية يوجه بالإسراع الى التحول الرقمي للقضاء على الفساد داخل المديريات

وجه وزير التربية إبراهيم نانس الجبوري، اليوم السبت، بالإسراع في تثبيت ركائز التحول الرقمي للدفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *