الشيخ الخزعلي يؤكد “بطلان الانتخابات” بعد ثبوت كذب المفوضية وبلاسخارت

كشف الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاحد، عن تسريبات تفيد بأن المحكمة الاتحادية ستصادق يوم غد على نتائج الانتخابات، لافتا إلى أن تقرير الشركة الالمانية يثبت كذب مفوضية الانتخابات وممثلة الامم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، فيما أن الانتخابات باطلة بسبب ما شابها من تزوير.

وقال الشيخ الخزعلي في كلمة تابعتها، “الغدير”، انه “حسب تقرير الشركة الالمانية فإن جهاز سي الف غير مفحوص ولم يكن ضمن العقد و تقرير الشركة الالمانية يثبت كذب مفوضية الانتخابات وممثلة الامم المتحدة”.

واضاف ان “جهاز سي الف كان هدية من بلاسخارت حسب ادعائها واشار الى ان أي مؤسسة بالدولة لم توافق على فحص جهاز عرض النتائج سي 1000”.

وتابع ان “الاعلان الاولي للنتائج تجاوز 7 ملايين صوت ومثل نحو 94 بالمئة من نسبة المحطات و المحطات المتبقية بحدود 12 الفا تضم اكثر من مليوني صوت تمثل 21 بالمئة من الاصوات”.

واكد الشيخ الحزعلي ان “نتائج الانتخابات باطلة وتقرير الشركة الالمانية يؤكد ان جهاز عرض النتائج خطر و طالب بفحص الجهاز من قبل خبراء فنيين اكاديميين عراقيين من وزارة التعليم العالي، “لافتا الى انه “لا يعلم احد بما جرى في جهاز عرض النتائج سوى الله وبلاسخارت والهاكر فريك”.

 

شاهد أيضاً

حزب الله: لا صحة للادعاءات الصهيونية بشأن اغتيال المجاهد أبو علي رضا

نفت العلاقات الإعلامية في المقاومة الإسلامية حزب الله، اليوم الأحد، الادعاءات الصهيونية حول اغتيال القائد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *