الموسوي: الاطار التنسيقي يسعى لتشكيل حكومة تلبي طموحات الشعب العراقي

اكد عضو الاطار التنسيقي حامد الموسوي اليوم الخميس (23_كانون الاول_2021)، على وجود تفاهمات مع جميع  القوى السياسية الفائز في الانتخابات لضرورة تشكيل حكومة قوية تلبي طموحات الشعب العراقي.

وقال الموسوي في حديث لـ”الغدير”: ان “الاطار التنسيقي يسعى لتشكيل حكومة فيها تمثيل لكل مكونات الشعب العراقي وتحرص على ان تكون هناك مشتركات تكون الأولوية فيها تلبية تطلعات كل أبناء الوطن الواحد”.

وأضاف ان “هدف الاطار التنسيقي وبعض الفرقاء السياسيين هو تشكيل حكومة تعمل على تقديم الخدمات وخروج القوات الأجنبية وكذلك اعمار المناطق المتضررة من الجنوب الى الشمال وإدارة ملف الخدمات بشكل كامل”.

وتابع ان ” الاطار التنسيقي كان خطابه مع الحزبين الكرديين منصب بتجاه ضرورة ان تكون هناك رؤية مشتركة للمرحلة القادمة، مضيفا ان الحزبين الكرديين بادلا الاطار التنسيقي بنفس وجهات النظر حول ملف تشكيل الحكومة والخروج من الانسداد السياسي الحاصل في البلد”.

وبين انه “سوف يذهب الى بغداد وفد من إقليم كردستان موحد حول التباحث مع القوى السياسية من اجل تشكيل حكومة توافقية، لافتا الى ان موضوع الأغلبية موجود في كل دول العالم ولكن في العراق الامر غير واقعي وتحتاج الى وضع سياسي وامني افضل من اجل تحقيقها”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الجنائية المركزية: السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في مديرية الترقيات بالداخلية

أصدرت المحكمة الجناية المركزية، اليوم الاثنين، حكماً بالسجن لمدة عشر سنوات بحق منتحل صفة ضابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *