بالتفاصيل.. ماذا قال المرجع السيستاني للأطفال المصابين بالسرطان اثناء اللقاء بهم

قال مدير مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، الدكتور حيدر حمزة، اليوم الثلاثاء، ان المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، استقبل عدد من المصابين بمرضى السرطان والوفد الطبي من مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

ونقلت قناة كربلاء الفضائية عن حمزة قوله، ان “الوفد الطبي من مؤسسة وارث الدولية للأورام السرطانية 8 مرضى مصابين بالسرطان منهم أربعة أطفال، زاروا اليوم سماحة المرجع الأعلى السيد علي السيستاني”.

واضاف حمزة، ان “قدمنا شرحا وافيا لسماحة المرجع عن عمل المؤسسة التي تقدم خدماتها بشكل مجاني للأطفال المصابين بالسرطان، ومساهمتها في علاج بعض الحالات بشكل مدعوم”.

وأوضح، ان “المرجع الأعلى ابلغنا إيصال التحايا والسلام الى المرضى والكادر العامل في المؤسسة والمساهمين في علاج المصابين بهذا المرض”، مؤكدا انه اشاد بجهود المتولي الشرعي على العتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لعمله المتواصل في خدمة المجتمع، ومقدما شكره لاهالي كربلاء لاحتضانهم هذه المؤسسة المهمة.

وكشف مدير مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، ان سماحة المرجع قال للأطفال المصابين “أحبكم كــ حبي لأولادي واحفادي وانتم في اعيننا”.

يذكر ان الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، قد أبواب مؤسساتها الصحية (مستشفيات ومراكز) لتقديم الخدمات الطبية (مجانا) لجميع العراقيين تيمنا بولادة الحوراء السيدة زينب (عليها السلام)، في حملة تستمر عشرين يوما بدءا من 5/12/2021 اطلق عليها اسم (فيض الامام الحسين “عليه السلام”).

حيث صرح رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية الدكتور ستار الساعدي، في وقت سابق لوكالة نون الخبرية، انه “بتوجيه من لدن ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي أعلنت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق مبادرة لتقديم الخدمات الطبية في المؤسسات الصحية التابعة لها (مجانا) وذلك تيمنا بولادة السيدة زينب (عليها السلام)، خلال الفترة من (5) إلى (25) كانون الاول”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

بمشاركة المقاومة العراقية . . القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفناً في الأحمر والمتوسط

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أنّ القوات المسلحة اليمنية نفّذت عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *