محامي الاطار التنسيقي لـ”الغدير”: جلسة اليوم “حافة بالأدلة” وراضون بأي قرار من المحكمة

كشف محامي الاطار التنسيقي محمد مجيد الساعدي عن اقرار مفوضية الانتخابات خلال جلسة المحكمة الاتحادية اليوم الاثنين بالاخفاقات والثغرات التي شابت العملية الانتخابية، فيما اشار الى ان جميع الاطراف سترضى بأي قرار يصدر من المحكمة الاتحادية.

وقال الساعدي في اتصال مع (موقع الغدير) ان “جلسة المحكمة الاتحادية، اليوم الاثنين كانت حافلة بالادلة والبراهين على الاخفاقات والثغرات في عمل المفوضية”، مشيرا الى ان “الاخيرة كانت قد اقرت بذلك، خصوصا بعد الاسئلة الموجة من قبلنا ومن قبل القضاة في  المحكمة الاتحادية”.

واضاف ان “غالبية اجوبة المفوضية كانت متلكئة وغير واضحة”، لافتا في الوقت ذاته، الى “الثغرات الموجودة في جهاز سي 1000 تم اثباتها اليوم بالدليل الواضح  امام القضاة في الجلسة”.

وبشأن قرار المحكمة الاتحادية خلال الجلسة المقبلة، اوضح الساعدي، ان “جميع الاطراف ستقنع بأي قرار يصدر من المحكمة باعتبارها صاحبة الكلمة الفصل في القضية”.

وكانت المحكمة الاتحادية قد ارجأت حسم النظر بدعوى قدمها تحالف الفتح، لإلغاء نتائج انتخابات 10 تشرين الأول، الى يوم 22 كانون الأول، في ظل تظاهرات شعبية رافضة للنتائج التي شابها الكثير  من التزوير.

 

شاهد أيضاً

العراق والبحرين يتفقان على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار في المنطقة

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين أن العراق يسعى أن يكون له دور فعال في القمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *