رسول: سنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالأمن

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، اتخاذ إجراءات لتعزيز الأمن في المناطق التي تتعرض لمحاولات بقايا عصابات داعش الإرهابية. 

وقال رسول في تصريح للوكالة الرسمية تابعته الغدير إن “القوات الأمنية ستضرب بيد من حديد بحق كل من يحاول المساس بأمن المواطن”.

وأشار إلى أن “هناك تنسيقاً عالياً مع قوات البيشمركة لتأمين المناطق الفاصلة ومنع أي محاولة لبقايا داعش إرباك الوضع الأمني”،

مؤكداً اتخاذ اجراءات أمنية لتعزيز الأمن بهمة ويقضة جميع صنوف القوات المسلحة في جميع المناطق”.

وأصدرت خلية الإعلام الأمني، في وقت سابق، بياناً بشأن الأوضاع في قرية لهيبان في محافظة كركوك التي تعرضت إلى تهديد من قبل تنظيم داعش.

وقالت الخلية في بيان تلقت “الغدير” نسخة منه  إن “القوات الأمنية المشتركة تعمل على إعادة سكان قرية لهيبان التابعة الى ناحية سركلان شمال محافظة كركوك التي تعرضت الى تهديد من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية”.

وأضافت، “حيث تم تأمين الحماية اللازمة للمنطقة من قبل قوات الفرقة الرابعة عشر – جيش عراقي، وقوة من المحور الخامس – بيشمركة”.

وتابعت، “كما ننفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام العناصر الإرهابية بحرق عدد من منازل المواطنين في هذه القرية”. انتهى م3

المصدر |قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

السوداني يؤكد الوقوف لجانب الصحفيين: العمل المهني مسؤولية كبرى وخير مساند للحكومة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، أن العمل الصحفي المهني مسؤولية كبرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *