في البصرة.. زوجة تقتل زوجها بمساعدة ابنها وابنتها

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأحد، تفاصيل حادثة مقتل رجل على يد زوجته واثنين من أبنائه في محافظة البصرة.

وذكر بيان لخلية الإعلام الامني، تلقت “الغدير” نسخة منه، أن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من كشف جريمة قتل غامضة لرجل محترق ومتفحم مجهول الهوية والملامح ملقاة على حافة النهر في ناحية الهارثة بمحافظ البصرة”.

وأضاف البيان، أنّ “عملية الكشف عن هذه الجريمة جاءت بعد أن تمت إحالة القضية من قبل قاضي التحقيق إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والتي بدورها كثفت من جهدها الاستخباري بالتعمق بالتحقيق مع زوجته وولديه”.

وتابع البيان، أنّ الزوجة وولديها “اعترفوا بعد مواجهتهم بالأدلة بقتل المجني عليه أثناء نومه بواسطة بندقية نوع (جي سي)، بإطلاق النار على رأسه ونقله إلى مؤخرة الدار ومن ثم سكب مادة الكاز وإضرام النار بالجثة لحين تفحمها بهدف إخفاء هويته”.

وتابع، أن “سبب ارتكاب الجريمة هو وجود مشاكل عائلية كبيرة بينهم أدت إلى اتفاق الزوجة وولديها وتنفيذ جرمهم الشنيع، فيما تم ضبط السلاح المستخدم بالجريمة والعجلة وتدوين أقوالهم ابتدائياً وقضائياً بالاعتراف وإجراء كشف الدلالة الذي جاء مطابقاً للاعترافات”.

وأوضح البيان، أنّ “قاضي التحقيق قرر توقيف المتهمين وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي، وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل”. انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

قمة عراقية فلسطينية : دعوات للمجتمع الدولي للعمل على إيجاد حلول شاملة للقضية الفلسطينية

شدد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد على أهمية تعزيز العمل المشترك ودعم نضال الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *