اليوم .. خمس مواجهات في ختام الجولة ال 10 من الدوري الممتاز

تنطلق بعد ظهر اليوم الأحد، منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، بإقامة خمسة لقاءات أبرزها تلك التي تجمع فريقي القوة الجوية والديوانية في ملعب كربلاء الدولي. 

ويدخل الصقور الى اللقاء بشعار التعويض بعد خسارته في الجولة السابقة أمام النجف، معولاً على لاعبيه الدوليين الذين سيشكلون فارقاً كبيراً أمام الديوانية ، فيما يأمل الأحمر الديواني في تجاوز معاناته التي لازمته منذ بداية الموسم الحالي والتي أثرت بشكل واضح على نتائج الفريق .
و يستضيف ملعب زاخو ديربي الشمال بين أصحاب الأرض وفريق أربيل في لقاء يعول فيه المستضيف على نتائجه الإيجابية الأخيرة، في تجاوز عقبة الضيف فيما يسعى أبناء القلعة الصفراء الى تعويض خسارته في المباراة الماضية أمام نفط البصرة، واستعادة توازنه من جديد.
ويحل فريق الزوراء ضيفاً على فريق نفط البصرة في ملعب الفيحاء في مباراة لا تخلو من الإثارة والندِّية خصوصاً بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها نفط البصرة في الموسم الحالي.
ويستضيف أمانة بغداد فريق سامراء لتعزيز نتائجه المتدنية في الموسم الحالي إذ يبحث عن فرصة لاستعادة التوازن، بالمقابل سامراء الذي تقهقر إلى مؤخرة الترتيب يحث الخطى من أجل حصد النقاط والهروب من ذيل الجدول.
وسيكون الميناء على موعد مع نفط ميسان في مباراة يطمح فيها السفانة الى تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة ثقة الجماهير بعد سلسلة من خيبات الأمل التي مني بها الفريق بين تعادلات وخسارات على مدى تسع جولات سابقة . انتهى

ت/ س

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *