اليوم..( 6) مواجهات في انطلاق الجولة (9) من الدوري العراقي الممتاز

تنطلق بعد ظهر اليوم الاثنين، مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة ست مواجهات أبرزها تلك التي تجمع فريقي الشرطة و الصناعة في ملعب الثاني .

ويسعى متصدر جدول الترتيب الى مواصلة نتائجه الجيدة والابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه بطل الموسم السابق فريق القوة الجوية، والذي تمكن من التغلب عليه بهدف نظيف في الجولة السابقة، ما يشكل دافعاً معنوياً كبيراً لأبناء القيثارة الخضراء في تجاوز عقبة الصناعة، في المقابل يسعى المضيّف صاحب المركز الثامن إلى بذل مجهود كبير لكسر التعادلين اللذين رافقاه في الجولتين السابقتين .

وفي لقاء آخر يستقبل فريق الطلبة ضيفه النفط على ملعب أمانة بغداد بسبب أعمال الصيانة في ملعب الشعب الدولي، في مباراة يسعى فيها الأنيق صاحب المركز السابع الى تعويض خسارته الأخيرة أمام زاخو، والتقدم في لائحة الترتيب، فيما يعول النفط ،التاسع مرتبة، على هذه المواجهة لرفع الجانب النفسي للاعبين، لتعزيز الفوز الثاني والمضي قدماً بجمع النقاط في المسابقة المحلية.

ويلعب اليوم أيضاً نفط الوسط رابع الترتيب مع الديوانية صاحب المرتبة ماقبل الأخيرة، ويطمح عندليب الفرات الى استعادة توازنه وتعويض الخسارتين اللتين مني بهما في الجولتين السابقتين، أمام الشرطة والنجف، فيما لا يبحث الديوانية إلّا عن فوز يأخذه بعيداً عن المناطق الخطرة وتلافي لعنة الهبوط الى دوري المظاليم .

وفي بقية مباريات الجولة التاسعة يستقبل ملعب فرانسو حريري لقاء أصحاب الدار اربيل ونفط البصرة، ويلتقي نفط ميسان والكرخ على ملعب الفيحاء، ويحلّ الميناء ضيفاً على سامراء في ملعب التاجي. انتهى م4

شاهد أيضاً

الاستخبارات العسكرية تعلن الإطاحة بإرهابي في الأنبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الجمعة، الإطاحة بإرهابي يعمل بصفة ناقل رئيسي للأسلحة والأعتدة داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *