المفوضية وأمانة بغداد توقعان مذكرة تعاون وتشديد صارم على الدعاية الانتخابية

وقعت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الخميس، مع أمانة بغداد مذكرة تعاون وتشديد صارم على الدعاية الانتخابية.

وذكر بيان صادر عن المفوضية حصل عليه موقع “الغدير”، ان، “رئيس مجلس المفوضين جليل عدنان خلف وقع مع أمين بغداد علاء معن، اليوم الخميس، مذكرة تعاون بين المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وأمانة بغداد.

وأضاف البيان، انه”خلال مراسيم حفل التوقيع اتفق كل من رئيس مجلس المفوضين وأمين بغداد على تهيئة سبل تنفيذ بنود المذكرة الموقعة بين الجانبين؛ من أجل إنجاح الانتخابات المقرر إجراؤها في 10 تشرين الأول 2021″.

وبين، أن القاضي جليل عدنان تحدث عن أهمية التعاون مع أمانة بغداد بما تمتلكه من موارد بشرية ومساحة عمل واسعة، ولما لها من دور حيوي يخص أهل بغداد بين جانبي الكرخ والرصافة، وهو ما تتطلع المفوضية لاستثماره في مجال التثقيف الانتخابي وضبط الدعاية الانتخابية للأحزاب والمرشحين وفق ضوابط صارمة يجري الإشراف الدقيق على متابعة مستوى الالتزام بها”.

واشار البيان، ان “أمين بغداد علاء كاظم معن، وخلال استقباله في مقر الأمانة لوفد مفوضية الانتخابات برئاسة القاضي جليل عدنان خلف، أشاد بالجهود المبذولة من المفوضية ومجلسها الجديد من القضاة المستقلين؛ بهدف تحقيق انتخابات نزيهة وشفافة ينتظرها عموم العراقيين والمجتمع الدولي”.

انتهى..م1

شاهد أيضاً

الإعمار تحدد موعد افتتاح 4 مشاريع مهمة لفك اختناقات العاصمة بغداد

كشفت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الاثنين، عن موعد افتتاح مجسري “الداخل وجميلة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *