جعاز أم عدنان .. مدرب منتخبنا الوطني لم يحسم القرار حتى الان

لم يحدد الهولندي ديك أدفوكات مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم، التشكيلة الأساسية، التي ستلاقي سوريا يوم غد الخميس، ضمن الجولة الـ5 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

جعاز أم عدنان .. لم يحسم القرار

وكشفت مصادر إعلامية، أن أدفوكات يقارن بين علي عدنان محترف الدنماركي، وزميله مهند جعاز لاعب هاماربي السويدي، والذي يتواجد للمرة الأولى في قائمة المنتخب العراقي، مشيرةً إلى أنه لم يصل للقرار النهائي، بخصوص اعتماد اللاعب الذي سيتواجد أساسياً، في مركز مدافع اليسار، في مباراة يوم غد أمام المنتخب السوري.

علاء والحمادي .. هجوم العراق

وأوضحت المصادر أن علاء عبد الزهرة قد يقود خط هجوم، لتعويض غياب مهند علي (ميمي) للإصابة، وأيمن حسين للإصابة، وسيكون بجانبه الوافد الجديد علي الحمادي، مهاجم ويكمب واندرز، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وقد يضطر الكادر الفني لإجلاء الحمادي بديلاً، إذ لم يكن جاهزاً للبدء أساسياً، والزج ببشار رسن بمركز خلف المهاجم.

العراق يتراجع في ترتيب المجموعة

ويتصدر منتخب إيران المجموعة بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، فيما قفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة. انتهى م4

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يوجه بدعم نظام الربط الشبكي وإدارة المنافذ الحدودية

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، بدعم نظام الربط الشبكي وإدارة المنافذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *