تعرف على مجموعة العراق في بطولة غرب آسيا للشباب

أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا المنتخب الوطني العراقي للشباب  في مجموعة متوازنة. 

ويذكر أن “قرعة بطولة غرب آسيا للشباب وضعت المنتخب الوطني للشباب الى جانب منتخبات البحرين واليمن وفلسطين والكويت”، واما المجموعة الثانية (الأردن، الإمارات، سوريا، فلسطين، لبنان)
وتقام البطولة بمشاركة 9 منتخبات: العراق ، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان، اليمن، وسيتم توزيعهم خلال القرعة على مجموعتين، بواقع 5 منتخبات في مجموعة، و4 في الأخرى ، وتقام المباريات المجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة ، ويتأهل بطل كل مجموعة الى المباراة النهائية والتي تقام في البصرة او أربيل .
وقرر اتحاد غرب اسيا للشباب إقامة مباريات المجموعة الأولى في محافظة البصرة على ان تقام مباريات المجموعة الثانية في محافظة أربيل .
وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى المباراة النهائية، وستكون بطولة الشباب، ثاني البطولات التي ينظمها اتحاد غرب آسيا على مستوى الذكور وبعد فترة انقطاع بسبب الإجراءات الصحية .
وجدير بالذكر ان منتخبنا الشبابي كان قد توّج بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب التي أقيمت منافساتها عام 2019 بفلسطين في ملعب الشهيد فيصل الحسيني في منطقة الرام، بينما حل المنتخب الإماراتي ثانياً في البطولة التي شهدت إلى جانبهما مشاركة منتخبات الأردن الذي جاء بالمركز الثالث وفلسطين (رابعاً)، والبحرين (خامسا) وقطر (سادساً). انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

بينها إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة . . المجلس الوزاري للأمن الوطني يصدر جملة من القرارات

قرر المجلس الوزاري للأمن الوطني برئاسة القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني إلغاء قيادتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *