الاسدي: ما جرى أمس من اعتداء على المتظاهرين أمر مدبر وتقف خلفه أطراف سيكشف عنها التاريخ حتما

أكد المتحدث باسم تحالف الفتح، احمد الاسدي، اليوم السبت، أن ما جرى من اعتداءات على المتظاهرين السلميين امام بوابات المنطقة الخضراء، أمر مدبر وتقف خلفه أطراف سيكشف عنها التاريخ حتما.

وقال الاسدي في كلمة له خلال مجلس العزاء في بوابة المنطقة الخضراء، تابعته (الغدير)، إنه “يجب محاسبة من وقف امام جريمة الامس بالاعتداء على المتظاهرين السلميين”، مبينا أن “ما جرى امس امر مدبر ومعد تقف خلفه اطرافا حتما وقطعا وسيكشفها التاريخ”.

واضاف أن “التظاهرات ومنذ 15 يوما قل نظيرها من ناحية الالتزام والسلمية”، لافتا إلى أن “تظاهرات الامس معلومة للأجهزة الامنية وحماية المنطقة الخضراء من ناحية توقيتها وحدوثها”.

وتابع الاسدي أنه “كان هناك تواصل بين اللجنة التنسيقية للتظاهرات والاجهزة للأمنية المعنية”، مشيرا إلى أن “اطلاق النار بهذا الشكل المتعمد للقتل والاصابة هو امر مدبر والتحقيق يجب ان يكون عميقا ودقيقا”.

واوضح الاسدي أنه “لن نتراجع عن حقوق الشباب بأخذ الثأر للدماء من خلال القانون”، لافتا إلى أن “العقلاء وقيادات التظاهرات تدخلوا بأحداث الامس “.

ومضى بالقول إن “هذه التظاهرات تريد تصحيح المسار من خلال استعادة الحقوق وتحقيق العدالة”، مبينا أنه “كانت هناك سيطرة على الاعصاب وضبط النفس لانهم غيورون على هذا الوطن”.

شاهد أيضاً

إحباط محاولة خرق انبوب نفطي في الديوانية

أحبطت شرطة الطاقة، اليوم الاثنين، محاولة خرق أحد الانابيب النفطية في الديوانية، فيما تم القبض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *