اليوم .. اربع مواجهات في الدوري الممتاز واهمها ستكون مباراة الشرطة والقوة الجوية

تختتم منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز بأقامة 4 مباريات تتصدرها قمة الشرطة صاحب الصدارة والقوة الجوية (حامل اللقب ) . 

تختتم اليوم الجمعة، مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز بإقامة 4 مباريات، تتصدرها قمة الشرطة صاحب الصدارة ووصيفه القوة الجوية (حامل اللقب).
حيث يستضيف ملعب الشعب الدولي ديربي العراق بين فريقي الشرطة والقوة الجوية، في ختام مواجهات الجولة الثامنة، وذلك في الساعة السابعة والنصف مساءً هذا اليوم .
فستكون الشرطة باختبار صعب أمام القوة الجوية الذي سيلعب تحت الضغط لإرضاء جماهيره التي تطالب دائما بالنتيجة والأداء معا، فيما سيراهن الجوية على تماسك خطوطه واندفاعه لانتزاع الصدارة، بينما يستند الشرطة لترسانته الهجومية خاصة النجمين محمود المواس وعلاء عبد الزهرة اللذين سجلا نصف عدد أهدافه في الدوري حتى الآن.
اما بقية المواجهات فستكون بهذا الترتيب ملعب السليمانية يستضيف مباراة نوروز وضيفه نفط ميسان، إذ يرغب الأول بمواصلة انتصاراته بعدما استعاد توازنه بالفوز على سامراء 3-1.
في المقابل يبحث نفط ميسان عن تعويض الخسارة المذلة التي تعرض لها أمام الزوراء بثلاثية دون رد، نوروز يحتل المركز 14 برصيد سبع نقط فيما يحتل نفط ميسان المركز 12 برصيد 8 نقاط.
ويحل الطلبة ضيفا على زاخو في ملعب الأخير، حيث يحقق زاخو نتائج طيبة ولديه طموح للتقدم أكثر في الترتيب، بينما بدأ الطلبة في استعادة الثقة، ويتطلع لمنافسة الكبار.
ويحتل زاخو المركز العاشر برصيد 11 نقطة، أما الطلبة ففي المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
أما الحصان الأسود في الموسم الحالي نفط البصرة، فسيستضيف فريق الكهرباء، ويسعى نفط البصرة للتعويض بعد الكبوة أمام الطلبة وسيراهن على ملعبه، بينما الضيف الكهرباء يعد فريقا عنيدا جدا ويلعب بمنظومة متماسكة ويصعب مهمة منافسيه حتى أكبر الفرق.
ويحتل نفط البصرة المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الكهرباء المركز 12 برصيد 8 نقاط . انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

السوداني يؤكد الوقوف لجانب الصحفيين: العمل المهني مسؤولية كبرى وخير مساند للحكومة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، أن العمل الصحفي المهني مسؤولية كبرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *