تصريح جديد من هيئة الاستثمار بشأن مشروع الرفيل السكني

أكدت هيئة الاستثمار، إطلاق الفرص الاستثمارية لمشروع الرفيل السكني في الأيام القليلة المقبلة، فيما أشارت إلى أنها تهدف لإنشاء مدينة عصرية تواكب التطور في المنطقة والعالم.

وقالت دائرة العلاقات والإعلام في الهيئة الوطنية للاستثمار في بيان تلقته “الغدير”، إن “رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار سها داود النجار ترأست اجتماع اللجنة الخاصة بمشروع مدينة الرفيل”، مبينة أن “الاجتماع شهد مناقشة إطلاق الفرص الاستثمارية في مدينة الرفيل، والإجراءات المتخذة بهذا المجال بما يضمن التنفيذ بمواصفات عالمية”.

وأضافت، أنه “تقرر خلال الاجتماع إطلاق الفرص الاستثمارية لمشروع الرفيل خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية من أعمال المسح الهندسي لأراضي مشروع مدينة الرفيل السكنية”.

وأكدت النجار بحسب البيان أن “الهيئة الوطنية للاستثمار قد شرعت في إنشاء هذا المشروع الواعد، انطلاقاً من خططها الساعية لتوفير الحلول لمشكلة السكن، ولغرض إنشاء مدينة عصرية تواكب التطور الحاصل في المنطقة والعالم، وجعلها أنموذجاً للمدن في العراق والمنطقة”.

وأشارت رئيسة الهيئة إلى أن “اللجان من الهيئة وبقية الوزارات والهيئات والدوائر، تعمل ليلاً ونهاراً من أجل تذليل العقبات لبدء العمل التنفيذي وطرح الفرص الاستثمارية بكل شفافية”. انتهى م4

شاهد أيضاً

قمة عراقية فلسطينية : دعوات للمجتمع الدولي للعمل على إيجاد حلول شاملة للقضية الفلسطينية

شدد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد على أهمية تعزيز العمل المشترك ودعم نضال الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *