التجارة.. تعلن إقامة معارض متخصصة ونوعية في مجالات متعددة

كشفت وزارة التجارة اليوم الاحد ،عن إقامة معارض تخصصية متنوعة في عدد من المحافظات وفي بغداد خلال الشهرين المقبلين. 

و اكد همام أحمد عبدالجبار  ، مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ، في بيان تابعه موقع الغدير ، ان عدد من المعارض المتخصصة ستقام في محافظات البصرة وواسط والنجف الأشرف وبابل والانبار وأربيل والسليمانية خلال شهري تشرين الثاني وكانون الأول من هذا العام”.

وأضاف مدير عام الشركة أن” شهر تشرين الثاني من العام الجاري سيشهد إقامة معرض بابل الدولي الأول للصناعات والإنتاج الوطني ، ومعرض ومهرجان النجف الاشرف للتسوق الشامل ، ومعرض ومهرجان واسط الدولي للتجارة والصناعة ، ومعرض ومؤتمر العراق وايران على ارض معرض البصرة الدولي ، ومعرض ومهرجان التسوق في محافظة الانبار ، ومعرض السليمانية الدولي للكتاب ، ومعرض التعبئة والتغليف للمواد الاستهلاكية في أربيل”.
في حين سيشهد شهر كانون الأول المقبل إقامة معرض العراق الدولي للكتاب الذي تنظمه مؤسسة المدى للأعلام والثقافة والفنون على ارض معرض بغداد الدولي ، ومعرض ومؤتمر العراق والأردن ومصر في البصرة ، ومعرض المجوهرات في أربيل.
وختم قوله  إن “إقامة هذه المعارض تأتي ضمن خطط الشركة للنهوض بالنشاط المعرضي  ودوره الفاعل والمؤثر للنهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي فضلا عن كونه احد وسائل التواصل والمواكبة للتطورات والمستجدات بالعالم”. انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

النجف الاشرف تغفو على وقع جريمة بشعة ضحيتها طبيب وأكاديمي مشهور

أكد مصدر أمني في النجف الاشرف العثور على جثة الطبيب المتقاعد الدكتور فيصل الحويزي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *