الشعار الجديد لشركة “فيسبوك” بعد تغيير أسمها إلى “ميتا”

كشف مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ تغيير اسم فيسبوك إلى “ميتا – Meta” ،ووفقا لبيان زوكربيرغ، تم تغيير اسم الشركة الأم نفسها التي تملك تطبيقات ماسنجر وواتساب وإنستغرام وفيسبوك من شركة “فيسبوك” إلى “ميتا”، ولكن أسماء التطبيقات ستبقى دون تغيير.

وقال زوكربيرغ أثناء تقديم شركة “ميتافيرس”، إنه “من اليوم فصاعدًا، سنطلق علينا اسم ميتا”.
وقدم زوكربيرغ شعار الشركة الجديد، موضحا أن كلمة “ميتا” تأتي من الكلمة اليونانية التي تعني “ما بعد”.
وأضاف أن الأسم يرمز إلى حقيقة أنه يمكنك دائمًا بناء شيء جديد.
وأفاد بأن العلامة التجارية الجديدة تركز اهتمام الشركة على “metaverse”، حيث يتخلى الشخص عن الشاشات ويختبر تأثير الوجود في الواقع الافتراضي.
وفور إعلان زوكربيرغ، أظهرت بيانات ارتفاع أسهم “فيسبوك” بنسبة 3 في المئة تقريبًا على ضوء إعادة تسمية الشركة.
وارتفعت الأسهم بنسبة 2.97 في المئة ابتداءً من الساعة 21:30 بتوقيت موسكو إلى 321.50 دولار للسهم الواحد.
وكانت شركة “فيسبوك” أعلنت، في وقت سابق، عن خطط لخلق 10 آلاف وظيفة في الاتحاد الأوروبي على مدى السنوات الخمس المقبلة للمساعدة في بناء “كون الواقع الافتراضي” أو الميتافيرس. انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

برشلونة يبدي اهتمامه بنجم اليونايتد لأخذ مكان ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة جديدة بشأن خطة نادي برشلونة لتدعيم خط هجوم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *