العمليات المشتركة: 11 شهيداً وعدد من الجرحى بهجوم إرهابي في ديالى

 

توعدت قيادة العمليات المشتركة، ليل الأربعاء (27 تشرين الأول 2021)، بملاحقة عناصر تنظيم داعش “سواءُ في العراق أو خارجه”، وذلك بعد الهجوم الذي أودى بحياة 11 شخصاً، بينهم امرأة، وأصيب خلاله آخرون في قضاء المقدادية في محافظة ديالى.

وقالت القيادة في بيان، ورد لموقع “الغدير”: “مرة أخرى يحاول مجرمو تنظيم داعش الإرهابي الرجوع إلى اساليبهم اليائسة في استهداف المواطنين الآمنين الابرياء بعد عجزهم عن مواجهة قواتنا العسكرية والأمنية على امتداد التراب الوطني وبعد هزائم فلولهم وتخاذلهم من جراء الضربات الموجعة في معارك تطهير الأرض العراقية من دنسهم اين ما حلو”.

وأضافت “لقد اقدم المجرمون على تنفيذ اعتداء إرهابي على قرية الهواشة في المقدادية بمحافظة ديالى وسقط جراء الاعتداء ١١ شهيدا بينهم امرأة وعدد من الجرحى من المدنيين العزل”.

وتابعت أن “العراق قيادة وشعبا وقوات أمنية وعسكرية عقدوا العزم وتوكلوا على الله بان لا يبقوا لهؤلاء الشراذم من باقية وسيتم تعقبهم سواء في العراق وخارجه حتى يتم الله نصره المؤزر ومعركتنا معهم مستمرة”، مضيفةً أن “العراق عصيا على الإرهاب وحواضنه ولن تضعف الهمم أو تتأثر المعنويات بل سيزيدنا هذا الفعل الجبان إصرارا على تعقب المجرمون وإنزال أشد العقوبات بهم قصاصاً لدماء شهدائنا الأبرار”. انتهى م4

شاهد أيضاً

المحكمة الاتحادية تلزم المفوضية بتدقيق سجلات الناخبين في كركوك

المحكمة الاتحادية تلزم المفوضية بتدقيق سجلات الناخبين في كركوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *