البلداوي: الكيان الصهيوني وبلاسخارت غيروا النتائج لأبعاد محور المقاومة

اشار عضو تحالف الفتح محمد البلداوي، اليوم الاثنين، الى ان المبعوثة الأممية بلاسخارات والتي اسماها بالـ”شريرة” جاءت بالاساس لبث الخراب والدمار في العراق.

وقال البلداوي في حديث تابعته “الغدير”، ان “دور الكيان الصهيوني وبلاسخارت واضح منذ البداية عندما تدخلت في تحديد موعد الانتخابات وحتى المحاكات التي جرت كان على راسها هذه المبعوثة الشريرة التي جاءت لنشر الخراب والتي كان لها دور في ما تعرض له البلاد من دمار ونكبات” مبينا “حتى الانتخابات العراقية وتزويرها والتدخل السيبراني وتعطيل النتائج من خلال ذراع بلاسخارت الموجود بالمفوضية والذي سيطر على الجزء الفني والتقني بالمفوضية.

واضاف “وقوفها بالضد من اجراء عملية العد والفرز اليدوي دليل كبير على ان هذا التدخل والتلاعب خوفا من افتضاح هذا الموضوع وهو دليل ومؤشر خطر كبير على ما جرى داخل المفوضية في جزئها الفني والتقني”.

وتابع “التدخل الاسرائيلي واضح بالانتخابات العراقية من خلال افتضاح بيغاسوس برامج التجسس وكما حصل في تدخل الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية بالانتخابات في اتجاه تغيير نتائجها لأبعاد محور المقاومة من خلال استخدام ادواته في الامارات ومقر مبعوثة الامم المتحدة الموجودة في العراق وهو ما حذرنا منه”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الحشد والقوات الأمنية يطلقان عملية مشتركة لمطاردة فلول “داعش” جنوب الموصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *