تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

فريق برشلونة يعود إلى اللعب مساء اليوم و ضد فالنسيا في “كامب نو”، في مباراة كبيرة جدًا للكتالونيين بمنافسات الدوري الإسباني، وبصافرة الحكم خيسوس مانزانو في الساعة العاشرة مساءا.

و يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 12 نقطة من 7 مباريات بعدما حقق 3 انتصارات وتعادل 3 مرات وتلقى هزيمة وحيدة ، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 12 نقطة من 8 مباريات، وحقق الفريق 3 انتصارات وتعادل 3 مرات وتلقى خسارتين.وقال المدرب كومان في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إن فريقه يتطور من مباراة لأخرى كما أنه لم يفقد الأمل في المنافسة على لقب الليغا رغم اعترافه بسوء البداية.
وأضاف أنه يبحث عن كسب ثقة الجماهير في هذه المباراة قبل الملاقاة المرتقبة ضد ريال مدريد وتصحيح المسار في الكلاسيكو يوم الاحد المقبل في الجولة العاشرة .
من جهة أخرى يتطلع فالنسيا الى كسب النقاط الثلاث واسقاط برشلونة خلال هذه المواجهة التي لم يصفها بالسهلة .
و سوف يغيب عن صفوف برشلونة لاعب خط الوسط بيدري ورونالد أراوخو قلب الدفاع بجانب المهاجم مارتن برايثويت بسبب الإصابات.
ويعول كومان على طريقة 4-3-3 بوجود حارس المرمى مارك تير شتيغن وأمامه رباعي خط الدفاع جيرارد بيكيه وإريك غارسيا وسيرجي ديست وجوردي ألبا.
ويقود خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وبجواره الصاعد جافي وفرانكي دي يونغ مع ثلاثي خط الهجوم ممفيس ديباي وأنسو فاتي ولوك دي يونغ مع احتمالية الظهور الأول للنجم الارجنتيني سيرجيو أغويرو مع الفريق، بعد انضمامه الصيف الحالي قادما من مانشستر سيتي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ انتقاله للفريق.

بينما سيغيب عن صفوف فالنسيا اللاعب عمر ألديريتي بسبب الإيقاف، ويعتمد فالنسيا على طريقة 4-4-2 بوجود حارس المرمى جاسبر سيليسين وأمامه رباعي خط الدفاع غابرييل باوليستا ومختار دياخابي وتييري كوريا وتوني لاتو.
ويقود خط الوسط هوغو جويامون وبجواره دانييل واس وعلى الأطراف كارلوس سولير وغونزالو جويديس مع ثنائي الهجوم ماكسيمليانو غوميز وهوغو دورو. انتهى
المصدر / وكالات

 

شاهد أيضاً

قيود برشلونة تدفعه نحو التخلص من لاعبه

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن إمكانية رحيل أحد لاعبي برشلونة، في الصيف الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *