وزارة التربية تستعيد المدارس من مفوضية الانتخابات

بدأت وزارة التربية تسلم المدارس من المفوضيَّة العليا المستقلة للانتخابات والمباشرة بتهيئتها لاجراء امتحانات الدور الثاني التي ستجرى يوم الخميس المقبل الموافق 14 من شهر تشرين الاول الحالي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر فاروق السعدون في تصريح للصحيفة الرسمية تابعته الغدير إنَّ “الملاكات التربوية باشرت تسلم البنايات المدرسية من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، من اجل أن تتم اعمال تهيئتها واعادة الاثاث الخاص بالصفوف إلى اماكنها الاصلية”.

واضاف أنَّ “امتحانات الدور الثاني لمرحلة الثالث المتوسط الخاصة بالعام الدراسي (2020 ــ 2021) والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل، سيشارك فيها نحو 400 الف طالب وطالبة في بغداد ومحافظات البلاد كافة”،

منوها بأنَّ “اغلب المدارس هي مراكز امتحانية، وتمت وفقا لذلك تهيئة المدرسين الذين سيتولون عملية المراقبة ضمن تلك المراكز، فضلا عن تحديد اماكن جلوس الطلبة بالمدارس التي سيؤدون الامتحانات فيها”.

وبين السعدون في السياق نفسه أنَّ {بعض المدارس غير المشمولة بأن تكون مراكز امتحانية ستباشر الملاكات التربوية فيها تهيئتها من اجل الاستعداد للعام الدراسي الجديد (2021 ــ 2022)}.  انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

كربلاء المقدسة : النزاهة تضبط (11) مُتهماً متلبسين بالتجاوز على المال العام

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية عن ضبط (11) مُتهماً متلبسين بالتجاوز على المال العام في محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *